الارشيف / الرياضة

ليل يتجاوز عقبة لانس بالدوري الفرنسي

دوت الخليج -
ليل يتجاوز عقبة لانس بالدوري الفرنسي
فاز فريق ليل على ضيفه لانس 2-1، مساء الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل هدفي ليل إيدون زيجروفا في الدقيقتين (9 و60)، فيما قلص إيلي واهي الفارق لفريق لانس في الدقيقة (78).

ورفع ليل رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف بريست الثاني، فيما تجمد رصيد لانس عند 42 نقطة في المركز السادس.

وعاد ليل إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين مع رين وبريست، محققا فوزه الثاني عشر هذا الموسم، ومنتزعا المركز الثالث بفارق الأهداف من موناكو الذي سيحل ضيفا على متز اليوم السبت، بينما مني لانس بخسارته الثانية تواليا والتاسعة هذا الموسم.

وسيلعب غدا أيضا ليون مع رينس، على أن تختتم المرحلة يوم غدٍ الأحد بلقاءات لوريان مع بريست، ونيس مع نانت، ولوهافر مع مونبلييه، وكليرمون فيران مع تولوز، وستراسبورج مع رين، ومرسيليا مع باريس سان جرمان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليل يتجاوز عقبة لانس بالدوري الفرنسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا