الارشيف / الرياضة

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال

دوت الخليج -
مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال
واصل مانشستر سيتي، حامل اللقب، مطاردة أرسنال المتصدر بفوزه على مضيفه نوتنغهام فورست 2 ـ صفر، الأحد، في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الكرواتي يوشكو جفارديول التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة (22)، قبل أن يضيف النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة (71) لينفرد مجددا بصدارة هدافي المسابقة في الموسم الحالي برصيد 21 هدفا حتى الآن.

وبالفوز الرابع والعشرين له هذا الموسم، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر، علما بأن فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد نوتينغهام عند 26 نقطة في المركز السابع عشر بفارق نقطة أمام مراكز الهبوط، ليتأزم موقفه في صراعه من أجل البقاء بالبطولة، قبل خوض مبارياته الثلاث الأخيرة.

وكان أرسنال قد فاز على مضيفه توتنهام (3 ـ 2) في وقت سابق من اليوم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا