الارشيف / الرياضة

روما يتعادل مع فينورد بالدوري الأوروبي

دوت الخليج -
روما يتعادل مع فينورد بالدوري الأوروبي
حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله لقاء روما مع مُضيفه فاينورد روتردام، يوم الخميس في ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، "اليوروبا ليغ".

سجل إغور بايكساو هدف التقدم لفاينورد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع من الشوط الأول. ونجح روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ67، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

وستُقام مباراة الإياب بين الفريقين، الخميس المُقبل، في ملعب "الأولمبيكو" مقعل نادي روما.

وضمن منافسات الدور نفسه، فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على يونغ بويز السويسري بنتيجة 3-1، وانتهت مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني مع مارسيليا الفرنسي بالتعادل الإيجابي 2-2.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روما يتعادل مع فينورد بالدوري الأوروبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا