الارشيف / مال وأعمال

وزير المالية: نعمل وفقا لاستراتيجية متكاملة لإدارة الدين…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير المالية: نعمل وفقا لاستراتيجية متكاملة لإدارة الدين… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 18 أبريل 2024 03:14 مساءً - أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أننا نعمل وفقًا لاستراتيجية متكاملة لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80% فى 2027، وإطالة متوسط عمر الدين من 3.2 سنة في يونيه 2023 إلى 4.5 أو 5 سنوات في يونيه 2028 لتخفيف أعباء وتكلفة خدمة الدين، من خلال تخفيض الإصدارات قصيرة الأجل، والتحول إلى الإصدارات متوسطة وطويلة الأجل.

predco_adv_2021

وأشار معيط إلى أننا نسعى لتقليل فاتورة خدمة الدين بشكل تدريجي على المدى المتوسط، ونعمل على تنويع مصادر وأدوات التمويل والاعتماد بشكل أكبر على السندات الخضراء والصكوك والأدوات غير التقليدية ذات التكلفة المنخفضة، مثل سندات الساموراي والباندا.

E-Bank

ليس لدينا خطة طرح بالأسواق الدولية حتى نهاية العام المالي الحالي في يونيه المقبل

وقال وزير المالية أننا ليس لدينا خطة طرح بالأسواق الدولية حتى نهاية العام المالي الحالي في يونيه المقبل.

HapiSalonWhite

سداد كل الالتزامات في مواعيد الاستحقاق وبنفس شروط الإصدارات دون تغيير

BonatMisr

وأشار الوزير، في تصريحات صحفية على هامش اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين بواشنطن، إلى سداد كافة كل الالتزامات فى مواعيد الاستحقاق وبنفس شروط الإصدارات دون تغيير.

التدفقات النقدية الأخيرة والمتوقعة مع برنامج الإصلاح الاقتصادي تخفف الضغوط التمويلية وتقلل الحاجة للتمويلات السريعة

وأوضح أن التدفقات النقدية الأخيرة والمتوقعة مع برنامج الإصلاح الاقتصادي المدعوم من صندوق النقد الدولي، تساعد فى تخفيف الضغوط التمويلية، وتقليل الحاجة للتمويلات السريعة؛ أخذًا في الاعتبار أن نجاح «صفقة رأس الحكمة» يعكس قدرة الاقتصاد المصرى على جذب المزيد من التدفقات الاستثمارية.

توجيه نصف إيرادات برنامج الطروحات لخفض المديونية الحكومية بشكل مباشر وتحسين موشرات المالية العامة

أضاف، أننا نستهدف توجيه نصف إيرادات برنامج «الطروحات» لخفض المديونية الحكومية بشكل مباشر، وتحسين موشرات المالية العامة للدولة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المالية: نعمل وفقا لاستراتيجية متكاملة لإدارة الدين… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا