أخبار عربية

الذهب يرتفع للجلسة الثانية

دوت الخليج -
الذهب يرتفع للجلسة الثانية
ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الخميس بعد أن ألمح مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي إلى أنه يميل إلى خفض أسعار الفائدة.

وزاد الذهب 0.3 بالمئة إلى 2325.02 دولار للأوقية "الأونصة" بعد صعوده بأكثر من واحد بالمئة في الجلسة السابقة.

كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب واحدا في المئة إلى 2334.40 دولار.

بدورها صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 26.75 دولار للأوقية، فيما ربح البلاتين واحدا بالمئة إلى 959.40 دولار، بعد أن بلغ أعلى مستوى في أسبوعين في وقت سابق من الجلسة.. كما صعد البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 953.30 دولار.

وكان مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي "البنك المركزي" قد قرر أمس الأربعاء الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، مستبعدا "أن تكون هناك زيادة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يرتفع للجلسة الثانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا