الارشيف / الرياضة

برشلونة يبتعد بوصافة الليغا

دوت الخليج -
برشلونة يبتعد بوصافة الليغا
سجّل لاعب وسط برشلونة الشاب فيرمين لوبيز هدفين ليقود النادي الكتالوني إلى فوز على مضيفه ألميريا متذيّل الترتيب 2-صفر، الخميس، ضمن المرحلة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وأحرز لوبيز هدفي برشلونة في الدقيقتين 14 و67.

وأتاح الفوز لبرشلونة تعزيز مركزه الثاني بفارق أربع نقاط عن جيرونا ثالث الترتيب، والذي تعرض للهزيمة أمام فياريال بهدف دون رد ضمن ذات الجولة.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حقق فوزه الرابع والعشرين، مقابل 7 تعادلات و5 هزائم في المسابقة، إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ألميريا، الذي مني بخسارته الثالثة والعشرين مقابل فوزين و11 تعادلا بالدوري، عند 17 نقطة، ليظل قابعا في قاع الترتيب.

من جهة أخرى، سقط ريال بيتيس في فخ التعادل بنتيجة 2-2 أمام لاس بالماس الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية باحتلاله المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

ويعد التعادل نتيجة مخيبة بالنسبة لبيتيس الذي تراجع إلى المركز السابع برصيد 56 نقطة، بعد فوز ريال سوسييداد، سادس الترتيب برصيد 57 نقطة، على فالنسيا (1 - صفر) في ظل المعركة القائمة بين الفريقين للتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يبتعد بوصافة الليغا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا