الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : بدء صرف نصف راتب في صنعاء

دوت الخليج -
بدء صرف نصف راتب في صنعاء
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، عن صرف نصف راتب شهر أغسطس لجميع أسر الشهداء والمفقودين في عموم المحافظات بإجمالي مليار و221 مليون ريال.

وأوضحت الهيئة في بيان، أنه تم بدء الصرف من يوم الجمعة 19 رمضان عبر الحوالات السريعة.. مشيرة إلى أن هناك عدد من مشاريع الرعاية سيتم تدشينها خلال الأيام القادمة.

ويعد مشروع صرف نصف راتب لأسر الشهداء والمفقودين أحد مشاريع الهيئة التي دشنتها منذ مطلع شهر رمضان والتي بلغت تكلفتها 12 مليارا و300 مليون ريال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : بدء صرف نصف راتب في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا