الارشيف / العالم

عروض اليوم الوطني 2018 طيران و تفاصيل أقوى عروض شركات الطيران السعودي

Advertisements

عروض اليوم الوطني 2018 طيران ، نتعرف من خلال هذه المقالة على اقوي العروض الخاصة بشركات الطيران السعودي وذالك بمناسبة اليوم الوطني السعودي وشركات الطيران السعودي كل عام في موعد العيد الوطني السعودي تقدم اقوي العروض على أسعار تذاكر الطيران داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وعروض اليوم الوطني 2018 طيران يتم تقديمها من شركات طيران عديده بالسعودية .

وتقوم المملكة العربية السعودية بالاحتفال ب Saudi Arabia National وهو ذكرى توحيد السعودية وتغير اسمها من الحجاز إلى الاسم الحالي وتقوم الخطوط السعودية بأهم عروض في اليوم الوطني السعودي عروض فلاي أن وعروض طيران ناس واليكم عروض اليوم الوطني 2018 طيران .

عروض اليوم الوطني 2018 طيران

شركات الطيران السعودي تقوم بأفضل العروض في اليوم الوطني للملكه العربية السعودية لجميع المقيمين بالمملكة وهذه العروض تسعد الكثير من المواطنين لتسهيل انتقالهم سواء داخل السعودية أو خارجها واليكم افضل عروض اليوم الوطني 2018 طيران .

عروض الطيران فلاي ان

شركة طيران ان تقدم الكثير من العروض على أسعار تذاكر الرحلات لتقوم بالمشاركة في عروض اليوم الوطني 2018 طيران واليكم عروض طيران فلاي ان .

عروض اليوم الوطني في الخطوط السعودية

الخطوط الجوية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي قامت بتوحيد أسعار تذاكر الطيران الداخلية  إلى 88 ريال مهما كانت المدينة التي تود الذهاب أليها وهذه العروض على الفئة الاقتصادية فقط والسعر غير شامل للضريبه المضافة .

عروض اليوم الوطني في نسما للطيران

حجز تذاكر نسما للطيران تبدأ يوم يوم ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ الذي يوافق اليوم السعودي الوطني 88 وتكون فترة السفر بين ٢٤ سبتمبر – ٢٧ أكتوبر ٢٠١٨ وللحجز الدخول على الموقع الرسمي نسما للطيران .

Advertisements

عروض طيران أديل

وقد حرصت طيران أديل بعدم الإفصاح عن عروضها إلا منذ وقت بسيط وقد اسمته بالمفاجأة وأوضحت ان جميع رحلاتها بسعر 88 ريال  وللحجز الدخول إلى موقع طيران أديل .

عروض طيران ناس لليوم الوطني 88

قام طيران ناس بتقديم عرضين احتفالا باليوم الوطني السعودي أولا عرض تذاكر الطيران الداخلي بسعر 88 ريال والخارجي 188 ريال والحجز يكون يوم 23 سبتمبر فقط .

هذه كانت اقوي العروض المقدمة من شركات الطيران بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2018 .

 

Advertisements