الارشيف / العالم

إصابة ميكانيكي في حادث تصادم بالطريق الإقليمي في الفيوم

أصيب ميكانيكي من قرية العجميين، بمحافظة الفيوم، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي قيادته وسيارة نقل بمقطورة، بالطريق الإقليمي في اتجاه الفيوم، واحترقت سيارته بالكامل، في نطاق مركز طامية، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ونشوب حريق بسيارة بالطريق الإقليمي في اتجاه الفيوم، قبل نزلة الطريق الصحراوي الغربي بقرابة 5 كيلو متر.

وأفاد البيان الأمني، أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى مكان الحادث وسيطرت على الحريق، وتبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم 33339 ملاكي الفيوم، قيادة "فؤاد إبراهيم. ع" (37 سنة- ميكانيكي)، ومقيم بالعجميين بمركز أبشواي، مصاب بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وسيارة بمقطورة، فرت هاربة فور وقوع الحادث، وذلك بسبب تعطل السيارة الأولى على جانب الطريق، اصطدمت بها السيارة الثانية أثناء سيرها بسرعتها ودهسها واشتعال النيران فيها، مما أدى لاحتراقها بالكامل وإصابة قائدها.

وذكر البيان الأمني، أنه جرى نقل المصاب لمستشفى الفيوم العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات لبيان ملابساتها وضبط السيارة مرتكبة الحادث، وقائدها.

حرر محضرا بالواقعة، قيد برقم 16220 لسنة 2018م جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق.