الارشيف / العالم

أسعار تذاكر قطار الحرمين في السعودية للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال

أسعار تذاكر قطار الحرمين ، في المملكة العربية السعودية اعتمدت تذاكر قطار الحرمين بالنسبة للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال قبل بدء التشغيل الفعلي للقطار بأيام قليله وقد منحت السعودية تخفيضات كبيره لكل المسافرين في قطار الحرمين ووصلت تلك التخفيضات إلى 50% في درجة الضيافة ودرجة الأعمال في أول شهر أكتوبر القادم .

وسوف تستمر تخفيضات قطار الحرمين الشريفين قرابة الشهرين بأذن الله والمؤسسة العامه لخطوط السكة الحديد في السعودية قد نشرت جدول خاص بالتذاكر والتي به كل التفاصيل الخاصة بقيمة تذاكر قطار الحرمين بحسب وجهة القطار وقد أشار الدكتور رميح الرميح رئيس هيئة النقل العام بالسعودية كافة التفاصيل وأسعار القطار بين مكه والمدينة وكافة الأسعار بين المحطات .

أسعار تذاكر الحرمين الجديدة

الدكتور رميح الرميح رئيس هيئة النقل العام بالسعودية أشار إلى أسعار تذاكر قطار الحرمين عند بدء تشغيل القطار على أن يكون سعر التذكرة بين مكه والمدينة 150 ريال على درجة الضيافة وتذكرة مكه والمدينة لرجال ألأعمال 250 ريال .

صورة توضيحيه لأسعار تذاكر قطار الحرمين

والصورة الموضحة بالأغلى توضح قيمة أسعار تذاكر قطار الحرمين لجميع الوجهات التي يتجه أليها القطار بقيمة الخصم التي تصل إلى 50% .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أسعار تذاكر قطار الحرمين في السعودية للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.