الارشيف / العالم

مصدر يكشف: عائلة خطيبة طالب الشروق "مسجلة".. والأم عليها 20 حكمًا

كتب ـ محمد الصاوي:

أفاد مصدر أمني مطلع، أن عائلة خطيبة طالب الشروق باسم أسامة الذي تعرض للاختطاف الاثنين الماضي، وعُثر على جثته أمس الاثنين، هاربة من تنفيذ أحكام قضائية.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن الأب مقاول هارب من تنفيذ عدة أحكام قضائية بينها حكم بالسجن المؤبد، بالإضافة إلى اتهامه بتزوير عدد من البطاقات الشخصية بأسماء مستعارة ليتمكن من إخفاء هويته، كما أنه قام بتزوير شهادة وفاة لنفسه لكي يتم غلق ملفه في أمام الجهات الأمنية وتسقط الأحكام الصادرة ضده، وهو ما دفعه للتخلص من الشاب بعدما هدده بفضح جرئامه والإبلاغ عنه.

وأشار المصدر، إلى أنه بالفحص تبين أن والدة فتاة الشروق هي أيضا صادر ضدها عدة أحكام قضائية بلغت 20 حكما بالسجن مدد متفاوتة، مشيرًا إلى أنه خطيبة الشاب طالبة بنفس الجامعة التي كان يدرس بها المجني عليها، وتعرفا منذ فترة.

وتابع المصدر، أنه بإجراء التحريات تبين أن الفتاة الهاربة تخضع للعلاج نفسي لدى أحد الأطباء بعد تعرضها للإصابة بالاكتئاب جراء الأزمات التي وقعت بين خطيبها ووالدها والتي انتهت بطلبه منها مساعدته في التخلص من الشاب، بالإضافة إلى الأزمات التي وقعت بين الطالب وخطيبته بسبب سمعة والدها ووالدتها.

وأوضح المصدر، أنه تم تشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الفتاة الهاربة ووالدتها لعرضهما على النيابة التي أصدرت قرار ضبط وإحضار لهن.

كانت قوات الأمن بقسم التجمع الأول تلقت بلاغًا يفيد بوجود جثة شاب داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وانتقلت الأجهزة الأمنية التي عثرت في الساعات الأولى من صباح اليوم على جثة شاب مطعون بسلاح أبيض داخل شقة بمدينة الرحاب.

اقرأ أيضاً:

"تعالى نتفرج على شقة".. كيف استدرجت فتاة الشروق خطيبها لدفنه في شقة الرحاب؟

شقيق "طالب الشروق" يكشف مفاجآت جديدة حول الحادث: "أخويا مات مخنوق"

وضعوا الفحم على جثته.. تفاصيل جديدة في واقعة "طالب الشروق المختطف"

بعد العثور على جثته مدفونا في الرحاب.. ننشر صور طالب الشروق المختطف

مصدر أمني: "جثة الرحاب" خاصة بطالب الشروق المختطف منذ أيام

العثور على جثة شاب داخل شقة بالرحاب.. والنيابة تستعجل تحريات المباحث

كل ما تريد معرفته عن حادث العثور على جثة "طالب الشروق" بعد أيام من اختطافه(اضغط هنا)