أخبار عاجلة
موانئ بورسعيد تستقبل 7 سفن حاويات -

موعد مباراة الأهلي والمحرق البحريني في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمحرق البحريني في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والمحرق البحريني في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وضمن منافسات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، يلتقي مساء يوم الخميس فريقا الأهلي والمحرق البحريني في مباراة يسعى فيها الراقي للتأهل لدور الستة عشر من كأس العرب للأندية الأبطال.

الأهلي السعودي استطاع أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب على نظيره المحرق البحريني بهدفين نظيفين في المباراة التي كانت قد أُجريت أحداثها على الأراضب البحرينية، ويسعى الأهلي السعودي لتكرار الفوز وإسعاد جماهيره، ومن ثم التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية للأندية، ويكفي فريق الأهلي التعادل أو الخسارة على أقل تقدير بفارق هدف من أجل التأهل لدور ثمن النهائي.

أما المحرق البحريني فلن تكون مهمته سهلة على الإطلاق في مباراة الإياب أمام الأهلي السعودي، الفريق البحريني بحاجة للفوز على الأقل بثلاثة أهداف نظيفة من أجل التأهل للدور القادم من كأس العرب للأندية الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والمحرق البحريني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي السعودي والمحرق البحريني في إياب درو ال32 من البطولة العربية للأندية مساء يوم الاثنين، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت البحرين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمحرق البحريني

ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي ضد المحرق البحريني من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية الأولى، والتي سيقوم بالتعليق من خلالها على مباراة الأهلي أمام المحرق المعلق عبدالله عامر.

الخبر (موعد مباراة الأهلي والمحرق البحريني في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة) منقول من موقع (ثقفنى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القمة الثلاثية: تقارب فى وجهات النظر وتعاون واسع فى مختلف الملفات
التالى «الزراعة» تكشف أسباب إلغاء حيازات المزارعين الورقية