الارشيف / أخبار عالمية / العالم

علاء مبارك يغرد بآية قرآنية بعد إخلاء سبيله.. ما رد فعل متابعيه؟

علاء مبارك يغرد بآية قرأنية في أول تعليق بعد إخلاء سبيله.. ما رد فعل متابعيه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في أول تعليق له بعد إخلاء سبيله على ذمة قضية "التلاعب في البورصة"، اختار علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، مساء الجمعة، آية قرآنية للتغريد عبر حسابه على موقع "تويتر".

وكتب علاء مبارك: "الحمد والشكر لله علي كل حال"، لينشر مع تعليقه نص الآية القرآنية رقم 173 من سورة آل عمران التي تقول: "الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173)".

وتوالت تعليقات ردا على تغريدة علاء مبارك على النحو التالي:

يشار إلى أن محكمة جنايات جنوب القاهرة كانت قد قبلت تظلم نجلي الرئيس المصري الأسبق، علاء وجمال مبارك على قرار حبسهما على ذمة قضية "التلاعب بالبورصة" بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهما، تعادل 5.5 آلاف دولار.

وحددت المحكمة جلسة يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لاستكمال المحاكمة بعد قبول الدائرة 26 مدني الطلب المقدم من علاء وجمال مبارك وياسر سليمان الملواني، برد هيئة محكمة قضية «التلاعب في البورصة»، التى أصدرت قرارًا في جلستها الماضية، حسب موقع "بوابة الأهرام" الحكومي.

علما بأن CNN لا يمكنها التأكد من كل ما يتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مستقل.

نشر الجمعة، 21 سبتمبر / ايلول 2018

بإسناد من التحالف.. مقتل قيادي بـ"القاعدة" في اليمن
بإسناد من التحالف.. مقتل قيادي بـ

أعلنت وكالة الأنباء السعودية، الجمعة، أن قوات الأمن في محافظة شبوه اليمنية وبـ"إسناد من قوات "تحالف دعم الشرعية في اليمن نجحت في تنفيذ عملية أمنية نوعية ضد أحد الأوكار الإرهابية لتنظيم القاعدة الإرهابي في مديرية خوره غربي مديرية عتق".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر علاء مبارك يغرد بآية قرآنية بعد إخلاء سبيله.. ما رد فعل متابعيه؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements