الارشيف / العالم

​حدث ليلاً| صلاح يرد على اتحاد الكرة "لايف".. وهزيمة الزمالك.. وزفاف نجل الزعيم

كتب- محمود علي:

شهد ليل الاثنين، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مجموعة من الأحداث المهمة، ففي بث مباشر رد الدولي المصري محمد صلاح على ما أثاره الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مطالبه، وتلقى نادي الزمالك خسارة من نادي النجوم في الجولة الرابعة من الدوري، وأقام محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني.

صلاح يرد على اتحاد الكرة

خرج محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، عن صمته عبر بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على مؤتمر الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي شهد استعراضًا لطلبات وكيل صلاح التي أرسلها في مخاطباته مع الاتحاد.

وأكد أنه مُنع من الذهاب لتناول وجبتي الإفطار والسحور في رمضان الماضي بسبب اختراق معسكر الفراعنة من جانب الجماهير.

للمزيد اضغط هنا

بحضور عمرو دياب.. تفاصيل احتفال نجل الزعيم بزفافه اليوم

احتفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور نجوم الفن -وفق ما صرحت به مصادر خاصة، لموقع "مصراوي".

للمزيد اضغط هنا

محامي سفارة مصر بلندن يكشف عن تطورات جديدة في قضية مقتل "مريم"

قال الدكتور عماد أبوحسين، المستشار القانوني بالسفارة المصرية في لندن ومحامي أسرة مريم، إن القضاء البريطاني سيبدأ محاكمة جميع الفتيات المتورطات في واقعة مقتل الطالبة المصرية مريم عبدالسلام في لندن، وأول جلسة لهم في 27 سبتمبر.

للمزيد اضغط هنا

مرتضى منصور: سأتدخل فنياً.. وجروس يظلم مواهب الزمالك

عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن غضبه من الخسارة التي تعرض لها فريقه بهدف نظيف أمام نادي النجوم على استاد بتروسبورت في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

للمزيد اضغط هنا

تفحم شخص ونجله في حريق شقة بحدائق القبة

لقي شخص ونجله مصرعهما، اليوم الإثنين، نتيجة حريق شقة بمنطقة حدائق القبة.

للمزيد اضغط هنا