الارشيف / أخبار عالمية / العالم

كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين | حدث بيانات بطاقتك التموينية عبر موقع دعم مصر( tamwin.com.eg)

  • 1/2
  • 2/2

ينشر موقع “نجوم مصرية” خطوات وكيفية تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر( tamwin.com.eg)، من خلال هذا التقرير في إطار حرص الموقع على تلبيه رغبات جميع القراء، حيث حددت وزارة التموين انتهاء مهلة تحديث بيانات بطاقات التموين خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، حيث أعلنت الوزارة أن تحديث بيانات بطاقة التموين يتم من خلال طريقتين الأولي من خلال مكاتب التموين والثانية من خلال موقع الوزارة الرسمي وهو موقع دعم مصر، ولهذا سيتم نشر خطوات استكمال وتحديث بيانات البطاقات التموينية عبر موقع دعم مصر بالتفصيل لتسهيل القيام بالإجراءات على المواطنين.

 

  • إذا كان لديك عزيزي القارئ أي استفسار عن تحديث بيانات بطاقة التموين على البطاقة قم بكتابة استفسارك في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليك

 

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين

كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين

  • أعلنت وزارة التموين تحديث بيانات بطاقة التموين تهدف إلى ضمان توصيل الدعم لمستحقيه.
  • مضيفة أنه يوجد أكثر من مليون ونصف المليون بطاقة تموينية بها أخطاء وتحتاج إلى تعديل.
  • مشيرة إلى أنه تم فتح باب إضافة المواليد الجدد لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية بين المواطنين.
  • وأضافت الوزارة أنه يتم الإضافة بحد أقصي 3 أفراد.
  • مؤكده أنه تم تحديد يوم 8 نوفمبر المقبل كآخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية وإضافة المواليد الجدد.
  • يمكن تحديث بيانات البطاقات التموينية عن طريق موقع التموين أو مكاتب التموين.

خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية

لتسهيل تحديث بيانات البطاقات التموينية، شاهد الفيديو التالي وقم بتنفيذ نفس الخطوات ، أو يمكنك مشاهدة بالتالي :

لينك تحديث بيانات بطاقة التموين (www.tamwin.com.eg)

حيث يعد موقع دعم مصر هو الموقع الرسمي المخصص من وزارة التموين ويمكن الدخول على لينك تحديث بيانات بطاقة التموين ( www.tamwin.com.eg)، وإتباع الخطوات المعروضة في الفيديو.

هذا وقد أعلنت وزارة التموين أنه تم تخصيص رقم ساخن (19959) لتلقي أي شكاوى أوأي استفسار أو وجود أي أخطاء أثناء تحديث بيانات البطاقات التموينية.

ويفضل بعد الانتهاء من خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين أو إضافة المواليد الجدد الدخول إلى الموقع بعد مرور 24 ساعة والتأكد من أنه تم تحديث البيانات أو إضافة الأفراد المرجو إضافتها.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين | حدث بيانات بطاقتك التموينية عبر موقع دعم مصر( tamwin.com.eg) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements