الارشيف / العالم

اعترافات المتهم باغتصاب سيدة في الزراعات بكفرالشيخ: "ضربتها بخشبة"

Advertisements

"ضربتها بخشبة وجريتها للزراعات واغتصبتها"، بهذه العبارة اعترف "إبراهيم. خ. م"، 22عاما، المقيم بقرية سنديون التابعة لمركز فوه التابع لمحافظة كفر الشيخ، باغتصابه لسيدة بعدما ضربها بخشبة على رأسها وجرها إلى وسط الزراعات بعيدا عن أعين المواطنين، واغتصبها وتركها وسط الزراعات، عقب إلقاء القبض عليه.

وقال المتهم في اعترافاته أمام نيابة مركز دسوق، إنه ارتكب 3 وقائع سرقات ومحاولة اغتصاب سيدات بطريقة واحدة من خلال تتبع السيدة وعند وصولها لمكان مقطوع يضربها بآلة حادة أو حجر أو خشب على رأسها فتُصاب بغيبوبة فيسرقها ويحاول اغتصابها، ولم ينجح في اغتصاب حالتين، ولكنه نجح في اغتصاب الحالة الثالثة بفوه بضربها بخشبة على رأسها وجرها في منطقة زراعية واغتصبها وتركها بين الزراعات.

وبناء على اعترافاته قررت نيابة دسوق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه في 3 قضايا سرقة بالإكراه ومحاولة اغتصاب لسيدتين بدسوق، واعتدائه على سيدة بآلة خشبية واغتصابها بفوه، بعدما تبين من خلال فحص ملفه الأمني تبين أنه سبق اتهامه بعدة قضايا منها سرقات، واغتصاب، وبلطجة، وإحداث عاهة، وسلاح ناري.

وكان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تقدم سيدة من إحدى القرى لتابعة لمركز فوه، تتهم "إبراهيم. خ. م. ح"، 22 عاما، بضربها بخشبة في رأسها أثناء مرورها بالعزبة، فأصيبت بإغماء وجرها لمنطقة زراعية واغتصبها، حرر المحضر رقم 3666 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فوه.

وجرى تشكيل فريق بحث ضم ضباط مباحث فوه للقبض عليه،  وتبين أنه مقيم بقرية سنديون، فألقي القبض عليه واعترف أمام النيابة بارتكابه للواقعة ووقائع أخرى.

Advertisements