العالم

Bally تطرح مجموعة Kyrah الجديدة لحقائب الكتف

Advertisements

تكشف علامة Bally عن جانبها الأكثر نعومةً لموسم خريف وشتاء 2019 مع إطلاق مجموعة Kyrah الجديدة لحقائب الكتف النسائية. في هذا الإطار، تقدّم العلامة حقيبة مثاليةً تلائم الإطلالة النهارية وتجمع ما بين الطابع العملي المريح وقوام الجلد الناعم والطري.

وقد سميّت هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات على اسم امرأة تهوى الاستكشاف، تجسيداً للثقة بالنفس التي تتحلى بها هذه المرأة المغامِرة.

صُنِعَت حقيبة الكتف في إيطاليا من جلد العجل الأوروبي المدبوغ للحصول على قوامٍ مالسٍ لمّاع. تتميّز هذه الحقيبة بسحّاب علوي وبِطيّة من الأمام، مع حزام كتف ثابت وآخرَين قابلين للإزالة مصنوعين من الجلد السّادة، ناهيك عن خط Bally المطرّز بنمط الشيفرون لحمل الحقيبة جانبياً على الجسم. يتّسم التصميم الخارجي للحقيبة بجيوبٍ إضافيةٍ مزودة بسحّاب مع أهداب معقودة تحاكي أربطة الأحذية، مما يعكس تاريخ Bally العريق في صناعة الأحذية ويضفي في الوقت عينه لمسةً عصريةً على القطعة.

Advertisements

تتوفّر حقيبة Kyrah بحجمَين وبألوان مختلفة مثل الأسود، والبرغاندي الغامق، والحجري والوردي، وتأتي جميعها بقوام لمّاع. تشمل الموديلات الإضافية أنماطاً من وحي الموسم تضفي لمسةً حيويةً على الحقائب، بما فيها القلوب السويسرية، القطع المعدنية التزيينية الصغيرة خط وBally ثنائي اللون.

تتوفّر مجموعة حقائب Kyrah في متاجر Bally حول العالم وعلى موقع bally.com.


المصدر: theqode

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا