العالم

متجر روبنسونس يقدم عروضاً مميزة للعناية بالجمال

Advertisements

أعلن متجر ’روبنسونس‘، الإسم الرائد في مجال التجزئة، عن تقديم خدمات فاخرة للعناية بإطلالة السيدات خلال هذا الشهر تشمل جلسات فردية تتراوح مدتها بين 30-60 دقيقة بالتعاون مع مجموعة من خبراء المكياج لا سيما وأنه يحتضن باقة من أفخم علامات العناية بالجمال في العالم.

وتشمل هذه الخدمات توفير خبير تجميل يتمتع بخبرة واسعة في العديد من العلامات التجارية الفاخرة، ويقدم للسيدات أفضل النصائح للحفاظ على إطلالة مشرقة ومتجددة في جميع فصول السنة.

وسيساعد خبير التجميل السيدات على اختيار ومزج منتجات من ما يزيد عن 65 علامة مرموقة، بما في ذلك ’أرماني بيوتي‘ و’بوبي براون‘ و’شانيل‘ و’ديور بيوتي‘ و’ماك‘ و’توم فورد‘ لتنسيق مجموعة واسعة من الإطلالات المستوحاة من أحدث صيحات الموضة ومنصات عروض الأزياء العالمية بكل سهولة ويسر.

Advertisements

وتتيح هذه الخدمة التألق بمظهر مميز يرقى إلى تطلعات السيدة مع فرصة الحصول على نصائح قيمة لتطبيق المكياج في المنزل باستخدام مجموعة من أفضل منتجات التجميل المتوافرة في المتجر، بدءً من ظلال العيون الفاخرة من ’شانيل‘ وبودرة التسمير من ’توم فورد‘ إلى أحمر الشفاه الكلاسيكي مع ’روبي وو‘ من ’ماك‘ ‘أو تشكيلة أحمر الشفاه الغنية من ’ديور‘.

كما تتضمن الخدمة خيارات إضافية للوصول إلى المظهر المنشود من خلال تركيب رموش اصطناعية، وتسمح للسيدات خلال عطلة نهاية الأسبوع حجز موعد لتسريح شعرهن والظهور بأفضل إطلالة.


المصدر: ipn

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا