الارشيف / العالم

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34

  • 1/2
  • 2/2

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه سيستمر الطقس المعتدل على السواحل الشمالية، اليوم الثلاثاء، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري، وحار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب البلاد صباحا، لطيف ليلًا.


وأضاف بيان الهيئة، أن الرؤية تقل بفعل الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد، وتتكاثر على السواحل الشمالية مع وجود فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة هناك.

وأوضح البيان، أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يسبب اضطرابا في الملاحة البحرية هناك.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة:

1

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.