أخبار عاجلة

التعليم الفني تحدد موعد اعلان النتيجة العامة لامتحانات المعاهد الفنية والتقنية

التعليم الفني تحدد موعد اعلان النتيجة العامة لامتحانات المعاهد الفنية والتقنية
التعليم الفني تحدد موعد اعلان النتيجة العامة لامتحانات المعاهد الفنية والتقنية

يمانيون../
تعلن وزارة التعليم الفني والتدريب المهني يوم الأحد القادم النتيجة العامة للامتحانات النهائية وأوائل الخريجين بالمعاهد المهنية والتقنية للعام الدراسي 2017_ 2018م .

وأوضح نائب وزير التعليم الفني الدكتور خالد الحوالي أن إعلان النتيجة العامة سيتم خلال مؤتمر صحفي يعقد بديوان الوزارة.. مؤكدا أن الامتحانات جرت بصورة ناجحة رغم شحة الامكانيات نتيجة الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم الذي استهدف العديد من المؤسسات التابعة للتعليم الفني والمهني في مختلف المحافظات.

وبين الدكتور الحوالي أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للاختبارات النهائية في المعاهد المهنية والتقنية بلغ 5 آلاف و 545 طالبا وطالبة في 10 محافظات ، فيما شملت الامتحانات 60 تخصصا مهنيا وتقنيا.

وأكد حرص الوزارة على دعم جهود كل القائمين على المعاهد والعاملين فيها من أجل الارتقاء بواقع التعليم الفني والمهني وتحديث وتطوير العملية الإمتحانية بما يضمن تجويد المخرجات.

كما ثمن جهود لجنة الاختبارات بالوزارة وكافة اللجان الامتحانية بالمحافظات ولحان التصحيح وكذا أولياء الأمور والطلاب المبذولة في إنجاح العملية الامتحانية، مؤكداً أن تلك الجهود تعكس الإصرار على المضي قدماً بالعملية التعليمية، وتجسد الصمود والتحدي في وجه العدوان الذي يرمي إلى وأد كل معاني الحياة في اليمن.

الخبر (التعليم الفني تحدد موعد اعلان النتيجة العامة لامتحانات المعاهد الفنية والتقنية) منقول من موقع (يمانيون )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية