الارشيف / العالم

موعد مباراة الأهلي والحزم الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

تحتضن أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة السعودية مباراة الأهلي والحزم القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي مساء يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.

الأهلي الذي تمكن من إنهاء موسمه في الدوري السعودي الموسم الماضي بالمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الهلال الفائز باللقب، يطمح في العودة مجدداً للمنافسة، الراقي خاض حتى الآن مباراتين فقط في الدوري السعودي للمحترفين، فافتتح موسمه بالتعادل أمام فريق التعاون، قبل أن يتمكن من الفوز على فريق أحد في الجولة الثانية من الدوري المحلي.

أما فريق الحزم فلم يتمكن إلى الآن من تحقيق أي فوز له بالدروي السعودي للمحترفين هذا الموسم، الحزم تعادل في أول مباراتين له بالدوري، حيث تعادل بالجولة الأولى مع فريق الوحدة، ثم التعادل في الجولة الثانية مع فريق الفتح، ويحتل فريق الحزم المركز التاسع قبل مباراته أمام فريق الأهلي مساء الجمعة.

موعد مباراة الأهلي والحزم

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة الأهلي ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة في تمام الساعةالثامنة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحزم

ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي والحزم مساء يوم الجمعة من خلال شاشة قناة Dawri Plus 1HD، وقناة KSA SPORTS 1، على أن يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والحزم المعلق جعفر الصليح.