الارشيف / العالم

طيران ناس يطلق أولى عروضه لليوم الوطني 88

ابتداءً من 88 ريال

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن إطلاقه أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال، حيث سيكون العرض متاحًا لفترة سفر تمتد لشهرين ابتداءً من 15 أكتوبر حتى 15 ديسمبر 2018 وستكون فترة الحجز ابتداءً من 18 وحتى 21 سبتمبر 2018.

ويأتي هذا العرض مبكرًا قبل اليوم الوطني ليكون طيران ناس من أوائل الشركات التي بدأت بإطلاق عروضها التسويقية بمناسبة اليوم الوطني، ولتجذب المسافرين ليكونوا على متن رحلاتها دومًا عبر هذا العرض التسويقي، حيث بإمكان ضيوف طيران ناس الحجز عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، ومركز الاتصال على مدار الساعة 920001234، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

يذكر أن طيران ناس يصل إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية. ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر طيران ناس يطلق أولى عروضه لليوم الوطني 88 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.