أخبار عاجلة

تقديم الوظائف التعليمية 1440 .. موعد التسجيل عبر رابط منصة جدارة للتوظيف بوزارة الخدمة المدنية

الخريجين والخريجات بالمملكة العربية السعودية والحاصلين على مؤهلات من الكليات والجامعات بالمعتمدة بالمملكة العربية السعودية بالداخل والخارج على موعد مع تقديم الوظائف التعليمية 1440 وفق المواعيد والشروط المطلوبة لكل من الرجال والنساء، حيث أعلنت وزارة التعليم بالاتفاق مع وزارة الخدمة المدنية عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لوظائف مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وفق الشروط التعليمية المطلوبة والتخصصات لكلا الجنسين.

تقديم الوظائف التعليمية 1440

من خلال منشور وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية فإنها تدعو (831) خريج وخريجة من المواطنين السعوديين للتسجيل الإلكتروني بمنصة جدارة للتوظيف بموقع وزارة الخدمة المدنية، وذلك لشغل تقديم الوظائف التعليمية 1440  والمقرر فتح التسجيل الإلكتروني في ميعادين لكل من الرجال والنساء، وذلك اكده المتحدث الرسمي لوزارة التعليم الأستاذ “مبارك العصيمي”.

رابط جدارة لتقديم الوظائف التعليمية

نقدم لكم رابط جدارة الإلكتروني المخصص للتسجيل الإلكتروني لراغبي تقديم الوظائف التعليمية 1440 وذلك من خلال الدخول على الرابط السابق عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، حيث  يتطلب التسجيل بكتابة البيانات الأتية:

  • الدخول على رابط جدارة الإلكتروني
  • رابط تقديم الوظائف التعليمية يُفتح في الموعد المحدد
  • من سبق التسجيل يقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية للمتقدم
  • ثم كلمة السر السابق تسجيلها
  • وكذلك ملئ بيان النوع
  • وتاريخ الميلاد السابق كتابته
  • ثم إضافة رمز التحقق كما يظهر
  • وبعد ذلك يتم الضغط على زر دخول

كما وضع روابط لمن نسي كلمة السر، أو من لم يسبق له التسجيل بالموقع، وعبر ذات الرابط يتم تسجيل وظائف إدارية 1440 مشمولة بسلم رواتب الموظفين وفق المواعيد والتي يتم معرفتها من الرابط السابق وضعه.

متى يتم تقديم الوظائف التعليمية 1440 بجدارة

يتم التقديم الإلكتروني في المواعيد الأتية:

الجنس بداية التقديم نهاية التقديم
للخريجين (الرجال) الساعة 9:00 صباح يوم 12-1-1440هـ الساعة 12:00 مساء يوم 15-1-1440 هـ
للخريجات (النساء) الساعة 9:00 صباح يوم 16-1-1440هـ الساعة 12:00 مساء يوم 19-1-1440 هـ

بيان بالوظائف التعليمية المطلوبة

وضعت وزارة التعليم السعودية روابط إلكترونية بصيغة (pdf) تشتمل على التخصصات المطلوبة للتسجيل وتقديم الوظائف التعليمية المتاحة حاليًا، وكذلك وضعت رابط لدليل التعيين المطلوب بشهر محرم 1440 هـ، وغليكم تلك الروابط للدخول عليها ومعرفة التخصصات المتاحة:

أعداد الوظائف التعليمية المطلوبة

من خلال منشور وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية فان  الوزارة في حاجة إلى تسجيل (831) وظيفة تعليمية للنساء والرجال وتقسيمهم إلى:

  • عدد (524) للخريجين
  • عدد (307) للخريجات

الشروط المطلوبة لتقديم الوظائف التعليمية

المؤهلات الدراسية المطلوبة

ومن خلال التخصصات المطلوبة والسابق وضع الروابط الشارحة لتلك التخصصات، وكذلك رابط جغرافيا التعيينات يمكنكم معرفة كافة التفاصيل حول تقديم الوظائف التعليمية 1440 بوزارة التعليم السعودية.

الخبر (تقديم الوظائف التعليمية 1440 .. موعد التسجيل عبر رابط منصة جدارة للتوظيف بوزارة الخدمة المدنية) منقول من موقع (ثقفنى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رحيل لاعب نادي الأهلي السابق صفوت عبدالحليم بحادثة مأساوية