الارشيف / العالم

مصادر رفيعة المستوى: صفحة "رئاسة الجمهورية" على "فيسبوك" مزيفة

كتب- محمد نصار:

أوردت قناة اكسترا نيوز، في نبأ عاجل، منذ قليل، عن مصادر فيعة المستوى، قولها بأن هناك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدعي تبعيتها لمؤسسة الرئاسة تحت اسم "رئاسة الجمهورية".

وأوضحت المصادر- حسب "إكسترا نيوز- أن هذه الصفحة مزيفة وليست تابعة لأي جهة رسمية، مؤكدة ملاحقة الشخص المسئول عن هذه الصفحة وإحالته للأجهزة المعنية واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حياله.

كما لفتت المصادر، إلى أن هناك صفحات رسمية معتمدة من رئاسة الجمهورية على مواقع التواصل الاجتماعي منها الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، والصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ينشر عليها كل الأخبار الرسمية المتعلقة بالرئيس ونشاط مؤسسة الرئاسة ولا توجد صفحات أخرى عنها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصادر رفيعة المستوى: صفحة "رئاسة الجمهورية" على "فيسبوك" مزيفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.