الارشيف / العالم

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يُشارك في سوق سفر في الكويت في مجمع ’الأفنيوز‘

Advertisements

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن مشاركته في “سوق سفر” خلال الفترة الممتدة من 30 مايو الجاري ولغاية 1 يونيو القادم وذلك في مجمع "الأفنيوز" في الكويت. وتأتي مشاركة المنتجع في هذه المبادرة الهامة باعتباره إحدى أهم الوجهات المفضلة للكثير من العائلات الكويتية، وذلك نسبة لما يوفره من خدمات راقية ومن تجارب فريدة لجميع أفراد العائلة ومكانته الهامة في قطاع السياحة، حيث أصبح يشكل معلماً بارزاً في العالم وبشكل خاص في دبي بشكل خاص ومنطقة الخليج بشكل عام.

وفي تعليقها على مشاركة منتجع أتلانتس النخلة في الحدث، قالت ليندا عبدالحي، مدير العلاقات العامة، منتجع أتلانتس النخلة، دبي: "إنها المشاركة الثانية لمنتجع أتلانتس النخلة في هذا الحدث في غضون ستة أشهر. ونحرص على المشاركة في في هذه الفعالية نظراً لأهميتها في توفيرها منصة مثالية لجذب السياح من دولة الكويت إلى أتلانتس النخلة الذي يعتبر من أهم المنتجعات العائلية التي يقصدها الكويتيون نسبة لما يقدمه من تجارب ترفيهية متنوعة وفريدة ونوعية".

وستتخلل مشاركة أتلانتس النخلة في الحدث تقديم عروض جاذبة لزوار "الأفينيوز" والعديد من المسابقات والجوائز بهدف تسليط الضوء على مزايا المنتجع وتجاربه النوعية في جو من المرح التفاعلي في المركز.

Advertisements

وتأتي مشاركة "اتلانتس" في هذا الحدث في وقت أعلن المنتجع مؤخراً عن توسعة مدينة "أكوافنتشر" المائية لتصبح واحدة من أكبر المدن المائية في العالم والتي ستشهد إضافة برج منحدرات ثالث مليء بالمنزلقات المثيرة وذلك ابتداءً من صيف عام 2020.

وأضافت ليندا: "يعتبر منتجع أتلانتس النخلة الوجهة المفضلة في دبي بالنسبة للسائح الكويتي، وذلك نتيجة لحرص المنتجع على تلبية كافة احتياجاته ومتطلبات أسرته، سواء لجهة عوامل الجذب والترفيه المتنوعة، أو لجهة العروض الخاصة والتنافسية. ويحرص المنتجع على تقديم تجربة أكثر تميزاً لمختلف ضيوفه وعلى رأسهم السياح الكويتيين كوننا الخيار الأول لضيوفنا القادمين من الإمارة".


المصدر: virtuemena

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا