الارشيف / العالم

محافظ البحر الأحمر يوقف مركبا ويحيل صاحبها للنيابة العامة لاصطياده أسماك القرش

قرر أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، إحالة صاحب مركب إلى النيابة العامة لقيامه بصيد مجموعة من أسماك القرش في البحر الأحمر المحظور صيدها طبقا لقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 .


وقرر المحافظ وقف المركب عن العمل وكلف التفتيش البحري والأجهزة المعنية، بوقف الترخيص الملاحي والرحلات البحرية للمركب المذكور.

وكلف المحافظ، محميات البحر الأحمر بتقدير قيمة الأضرار البيئية لمخالفة صيد أسماك القرش وعرضها عليه مباشرة .

ويشتهر البحر الأحمر بتواجد أسماك القرش في مناطق بحرية مثل الفنستون وجزر الأخوين وشعاب شرم وجزيرة أم قمر، حيث تلعب أسماك القرش دورا مهمًا في التوازن البيئي للحياة البحرية في البحر الأحمر وتجذب إليها آلاف الغطاسين سنويًا لمشاهدتها في أعماق البحار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محافظ البحر الأحمر يوقف مركبا ويحيل صاحبها للنيابة العامة لاصطياده أسماك القرش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.