العالم

إدارة الضيافة القابضة تعلن عن ترقية السيد هيثم عبد العزيز إلى منصب مدير عمليات المجموعة

Advertisements

يسر إدارة الضيافة القابضة (إتش إم إتش)، أكبر الشركات المتخصصة بإدارة الفنادق بالمنطقة في قطاع الفنادق الخالية من الكحول، ذات التاريخ الممتد في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،، أن تعلن عن ترقية السيد هيثم عبد العزيز من مدير المجموعة فندق باهي قصرعجمان ومنتجع كورال بيتش الشارقة، إلى منصب مدير العمليات لمجموعة أتش أم أتش.

انضم السيد عبد العزيز إلى إدارة الضيافة القابضة (إتش إم إتش) في عام 2014 كمساعد مدير تنفيذي في فندق باهي قصر عجمان قبل أن ينال ترقية إلى منصب مدير فندق في منتجع كورال بيتش الشارقة في عام 2015، ليترقى من بعدها إلى منصب مدير عام في عام 2017 ومدير عام المجموعة بالإنابة في عام 2018. يتمتع السيد عبد العزيز بـ 19 سنة من الخبرة في مجال الضيافة طور في خلالها خبرته في كافة مجالات الضيافة وفي عدة دول كمصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

من خلال منصبه الجديد، سيتسلم السيد عبد العزيز مسؤولية الإشراف على تنفيذ عمليات تشغيل الإجراءات المرتبطة بالعلامات التجارية وتطويرها، وتقديم مبادرات إستراتيجية للفنادق الجديدة التي هي في طور الإعداد وصولاً لتشغيلها بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون للسيد عبد العزيز دوراً محورياً في الحفاظ على الشراكات القوية مع المالكين الحاليين وشركائنا وتعزيزها بما يخدم أهداف المجموعة.

Advertisements

حول هذه الترقية والمنصب الجديد، قال السيد عبودي العسلي - الرئيس التنفيذي لإدارة الضيافة القابضة (إتش إم إتش): "لقد رسخ هيثم مكانته كأحد الأعضاء الرئيسيين في شركتنا من خلال تحقيق الإنجاز في تخطي كل تحدي بنجاح كبير. لقد لعب دوراً أساسياً في نمو قطاع الضيافة لدينا في الأشهر الأخيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وجوده معنا يشكل رصيد قوي لمجموعتنا."

الخطوة التي اتخذتها إدارة الضيافة القابضة بضم السيد هيثم إلى المجموعة تشكل دلالة واضحة على أهمية الاستثمار في قيمنا الأساسية الهادفة إلى تعزيز مستويات الخدمات المقدمة للمالكين والضيوف على حد سواء. ومن خلال خبرته الإدارية التي تشمل أدق التفاصيل في مجال الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيكون عبد العزيز بكل تأكيد الإضافة القيّمة لفريق لإدارة الضيافة القابضة.


المصدر: mpj

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا