العالم

مجموعة نظارات Prada للنساء لموسم ربيع.. صيف 2019

Advertisements

في صراع دائم، بين الحديث والكلاسيكي، التقليدي وغير المألوف - تتضح الازدواجية الكامنة في مجموعة ربيع /صيف 2019 الخاصة بعلامة Prada أيضاً من خلال مجموعة نظارات Prada الجديدة للنساء.

تُصور مجموعة نظارات Prada الجديدة المزج بين العناصر الكلاسيكية والحديثة: حيث تمتزج الخطوط الهندسية والإطارات البارزة والأذرع المصنوعة من الأسيتات مع التفاصيل الجذابة المصنوعة من المعدن - الجريئة عن قصد - والخطوط غير المنتظمة.

مجموعة Prada Maquillage الخاصة لموسم ربيع وصيف 2019 مُستوحاة من الموضوع الأصلي لعرض الأزياء. حيث تحتفظ الموديلات بالإطار المنحني وفائق الاتساع مع تصميم خطوط دقيقة على الوجه. تسمح الزخارف المصنوعة من الأسيتات بتبين المسامير المعدنية، ويُعاد تجسيد الإطارات المصنوعة من الأسيتات باستخدام خطوط ذات لون معدني لامع.

تقارن مجموعة Prada Disguise الجديدة بين التحفظ الكلاسيكي والتجربة الإبداعية، حيث تتباين البساطة الهندسية على نحو متناغم مع الألوان المموهة النابضة بالحياة.

كما تعود مجموعة Postcard الأيقونية لمركز البطولة من خلال إصدار جديد يمزج بين الأشكال الأنثوية العريضة والتصميم الأساسي للإطارات الجريئة المصنوعة من الأسيتات.

مجموعة نظارات "Prada" للرجال لموسم ربيع وصيف 2019
من أجل موسم ربيع / صيف 2019 تمزج مجموعة نظارات Prada للرجال بين مصادر الإلهام العصرية واستدعاءات الماضي، مع مواصلة البحث عن الأناقة العصرية والحديثة.

الإطارات المصنوعة من الأسيتات ذات الخطوط البارزة يُعاد تشكيلها مع لمسة عتيقة، حيث تجتمع الهندسة الدقيقة للأشكال مع التفاصيل الجذابة التي تُميز الموديلات.

تستحضر نظارات عرض أزياء موسم ربيع / صيف 2019 أقنعة التزلج الخاصة بحقبة السبعينات، التي تتمتع بعدسة وحيدة منحنية يحدها إطار ملون على نحو متباين والمثلث ثنائي اللون الذي يحمل شعار العلامة.

الأشكال المستوحاة من الماضي والنمط الهندسي هما ما يميزان نظارات Prada Journal في نسختها الجديدة المصنوعة من الأسيتات والتي تتميز بعودة الإطارات الجريئة المصنوعة من الأسيتات.

مجموعات Prada للنساء
مجموعة Prada Disguise
موديل SPR03V
تتميز هذه النظارة الشمسية من مجموعة Prada Disguise بشكلها غير المنتظم والطابع الأنثوي والحديث في آن واحد. تبرز الإطارات الهندسية المصنوعة من الأسيتات بفضل مجموعة الألوان المموهة التي تشمل لون زهرة البيجونيا واللون الأخضر الداكن واللون الجملي واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية. أحرف شعار Prada.

موديل SPR04V
موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Disguise الذي تم تصويره في الحملة الدعائية لموسم ربيع/صيف 2019. يتميز الإطار المصنوع من الأسيتات بالخطوط البارزة والطابع الهندسي الفائق للواجهة المستطيلة. يتوفر الموديل بالدرجات المموهة للون زهرة البيجونيا واللون الأخضر الداكن "Ottanio" واللون الجملي واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية. تحمل النظارة شعار Prada.

موديل SPR12V
موديل نظارة شمسية من مجموعة Prada Disguise. يبرز التصميم المبالغ فيه للواجهة ’ذات شكل عيون القطة‘ بفضل السماكة البارزة للإطارات المصنوعة من الأسيتات. يتوفر الموديل بدرجات لون زهرة البيجونيا واللون الأخضر الداكن واللون الجملي واللون الأسود بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية. تحمل النظارة شعار Prada.

موديل VPR17V
موديل نظارة طبية من مجموعة Prada Disguise. تتخذ الإطارات المصنوعة من الأسيتات شكلاً أقل سماكة لكنها تحافظ على التصميم الدقيق والهندسي للواجهة المستطيلة. تتضمن مجموعة الألوان الدرجات الكلاسيكية للون الأسود واللون العاجي ونقشة السلحفاة باللون الذهبي-الداكن ونقشة السلحفاة المتوسطة. تحمل النظارة شعار Prada.

موديل SPR22V
هذا الموديل مُستوحى من الفكرة الأساسية لعرض الأزياء، حيث يحافظ موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Maquillage على التصميم المنحني والعريض، حيث ترسم الخطوط المتعرجة الخاصة بالواجهة الوجه بينما يبرز الإطار بفضل الزخرف المعدني الموجود على الجسر - الذي يتباين عمداً معهم. تتنوع درجات الألوان بين درجات الباستيل للون الوردي واللون الرمادي والألوان الأساسية مثل الأسود واللون العاجي ونقشة السلحفاة الكلاسيكية والمتوسطة. تحمل النظارة شعار Prada.

Advertisements

موديل SPR72V
موديل نظارة شمسية من مجموعة Prada Maquillage يعيد تجسيد التصاميم الرئيسية الخاصة بالمجموعة في نسخة جديدة مصنوعة من المعدن. حيث يحيط إطار معدني لامع بالواجهة العريضة ذات تصميم القناع. يتوفر الموديل بلون المعدن الذهبي مع تشكيلة من العدسات تشمل لون الرخام الرمادي المتدرج واللون الأزرق المتدرج. تحمل النظارة شعار Prada محفور بدقة.

موديل SPR73V
يحافظ موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Maquillage على التصميم المنحني للعدسة ذات شكل القناع لكنه يتزين بتشكيلة راقية من المسامير الذهبية التي تحيط بالواجهة. يتوفر الموديل بإطار مصنوع من المعدن ذهبي اللون وعدسات بلون الأنتراسيت الأزرق المتدرج وباللون البني المتدرج في النسخة المزدوجة مع وبدون مسامير. تحمل النظارة شعار Prada محفور بدقة.

موديل VPR06X
يستحضر موديل النظارة الطبية من مجموعة Prada Maquillage التصميم الناعم وغير المنتظم للواجهة العريضة المصنوعة من الأسيتات مع إطارات رفيعة. مجموعة الألوان تضم الدرجات الكلاسيكية للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية والمتوسطة بجانب درجات الباستيل للون الوردي واللون الشفاف في الواجهة مع أذرع باللون الوردي واللون العاجي. تحمل النظارة شعار Prada.

مجموعة Prada Postcard
موديل SPR08V
إصدار جديد مصنوع من الأسيتات من مجموعة Postcard. المظهر الجمالي الأيقوني المستوحى من الماضي هو ما يميز هذه النظارة الشمسية، حيث تبرز الواجهة العريضة والأنثوية - ذات ’تصميم عين القطة‘ الخفيف - بفضل الخطوط السميكة للإطار. يتوفر الموديل بدرجات اللون الفلورسنت الوردي واللون اللبني مع أذرع بنقشة السلحفاة، وبنقشة السلحفاة المتوسطة مع أذرع باللون الأخضر الداكن، بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي وبنقشة السلحفاة الكلاسيكية. تحمل النظارة شعار Prada.


موديل VPR12V
نظارة طبية من مجموعة Prada Postcard. نظراً لمظهره البسيط، يتمتع الموديل بواجهة عريضة وأنثوية مصنوعة من الأسيتات وأذرع مصنوعة من الأسيتات وتصميم خطي مميز. تتوفر مجموعة الألوان بدرجات اللون الوردي المتدرج واللون الأخضر المتدرج مع أذرع منقوشة بنقشة السلحفاة الكلاسيكية والمتوسطة، بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي وبنقشة السلحفاة الكلاسيكية بدرجات اللون الذهبي الداكن واللون الأسود. تحمل النظارة شعار.Prada

مجموعة نظارات Prada
موديل SPR10V
تتجسد الأناقة الخالدة في موديل النظارة الشمسية الخاص بمجموعة نظارات Prada. تتميز الواجهة العريضة مربعة الشكل، ذات الانحناءة الخفيفة، بالزخارف المعدنية الأنيقة التي تمتد على طول الأذرع. يتوفر الموديل بالألوان الكلاسيكية للون الأسود ونقشة السلحفاة ونقشة السلحفاة المتوسطة واللون الأبيض واللون الوردي. تحمل النظارة شعار.Prada

موديل VPR 03X
موديل نظارة طبية راقية وأنثوية من مجموعة نظارات Prada الجديدة. تجمع الواجهة مربعة الشكل المصنوعة من الأسيتات بين الأذرع الخطية المصنوعة من الأسيتات والجاذبية الأنيقة والمعاصرة في آن واحد. يتوفر الموديل بالدرجات الكلاسيكية للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية بجانب درجات نقشة السلحفاة المتوسطة واللون الذهبي الداكن في الواجهة مع أذرع مزدوجة اللون، بدرجات الكريستال-اللون الأسود واللون البترولي-لون الكراميل. تحمل النظارة شعار.Prada

مجموعات Prada للرجال
موديل SPR69V
يستحضر موديل النظارة الشمسية الذي تم عرضه في عرض أزياء Prada للرجال لموسم ربيع وصيف 2019 أقنعة التزلج الخاصة بحقبة السبعينات، التي تتمتع بعدسة وحيدة منحنية مع هيكل علوي مصنوع من النايلون وحافة سفلية بدون إطار. يبرز خط الواجهة المتباين التصميم الهندسي للعدسة التي تتمتع بالمثلث ثنائي اللون الذي يحمل أحرف شعار Prada المعدني. يتوفر الموديل بدرجات اللون الأسود والأبيض والأحمر الكرزي.

مجموعة Prada Journal
موديل SPR24V
العودة إلى الماضي والزخارف الجذابة في موديل النظارة الشمسية من مجموعة Prada Journal الجديدة. يعود الإطار المصنوع من الأسيتات لمركز الصدارة من خلال تصميم البانثوس الذي يبرز بفضل الإطارات السميكة. يتوفر الموديل بالدرجات الأنيقة للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية ونقشة السلحفاة ذات اللون البني المتدرج وبنقشة السلحفاة باللون الوردي الفاتح مع عدسات باللون الأردوازي ولون الكراميل واللون المموه العاكس. تحمل النظارة شعارPrada.

موديل VPR16V
تعيد مجموعة Prada Journal صياغة قواعد التصميم الأساسية من خلال موديل نظارة طبية جديدة. يتميز الإطار المصنوع من الأسيتات بالشكل الهندسي والدقيق، حيث تتمتع الخطوط بالمظهر البارز والجاذبية. تتوفر مجموعة الألوان بالدرجات الأنيقة للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية ونقشة السلحفاة ذات اللون البني المتدرج وبنقشة السلحفاة ذات اللون الوردي الفاتح. تحمل النظارة شعارPrada.

موديل VPR01X
موديل نظارة طبية جديدة من مجموعة Prada Journal. يتميز الإطار المصنوع من الأسيتات بالمظهر الدقيق للواجهة المستديرة التي تبرزها الخطوط السميكة. تتوفر مجموعة الألوان بالدرجات الأنيقة للون الأسود ونقشة السلحفاة الكلاسيكية ونقشة السلحفاة ذات اللون البني المتدرج وبنقشة السلحفاة باللون الوردي الفاتح. تحمل النظارة شعار.Prada

مجموعة نظارات Prada للرجال
موديل SPR06V
موديل النظارة الشمسية من مجموعة نظارات Prada الذي تم تصويره في حملة Prada الدعائية للرجال لموسم ربيع/صيف 19. يجمع الإطار بين الواجهة مربعة الشكل المصنوعة من الأسيتات مع الجسر المزدوج الأنيق المستوحى من الماضي مع أذرع معدنية فائقة الرفع. يتوفر الموديل باللون الأسود ونقشة السلحفاة ونقشة السلحفاة المتوسطة مع عدسات بلون الكربون ولون الأنتراسيت واللون البني واللون الأخضر الداكن. تحمل النظارة شعار Prada محفور بدقة.


المصدر: stickygingerpr

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا