العالم

علي النعيمي: ابتهاج مخابرات قطر والإخونجية بتخريب السفن يؤكد نهجها الإرهابي

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements
الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير

الدكتور علي راشد النعيمي رئيس تحرير "دوت الخليج الإخبارية"

قال الدكتور علي راشد النعيمي، رئيس تحرير "دوت الخليج الإخبارية"، إن ابتهاج عملاء المخابرات القطرية ومرتزقة الإخوان بتخريب السفن التجارية يؤكد نهجهم الإرهابي.

وأشار الدكتور علي النعيمي، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن "ابتهاج عملاء المخابرات القطرية ومرتزقة الإخونجية بالاعتداء الإرهابي على السفن التجارية في المياه الدولية، يؤكد النهج الإرهابي للنظام القطري وتنظيم الإخونجية".

وكان الدكتور علي راشد النعيمي قال، في مداخلة مع هاتفية مع فضائية "سكاي نيوز"، إن تعرض 4 سفن تجارية قرب المياه الإقليمية للإمارات للتخريب هو رسالة للمجتمع الدولي.

وشدد على أن عملية تخريب السفن الأربع كانت في بحر عمان خارج المياه الإقليمية للإمارات، وأُثير موضوع ميناء الفجيرة بهدف خلق زوبعة.

Advertisements


وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية أكدت، الأحد، أن 4 سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباحا لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة.

وقالت الخارجية، في بيان، إن الجهات المعنية بالإمارات قامت باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، ويجري التحقيق حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية.

وأكدت أن العمل يسير في ميناء الفجيرة بشكل طبيعي وبدون أي توقف، نافية الشائعات التي تحدثت عن وقوع الحادث داخل الميناء.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا