الارشيف / العالم

صورة| الأجهزة الأمنية السعودية تعثر على وصية «الداعشي عبدالله الحمود»

Advertisements
عثرت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية، على وصية كان قد كتبها الداعشي عبد الله الحمود أحد الإرهابيين المهاجمين على مركز مباحث محافظة الزلفي، شمال العاصمة الرياض حسبما ذكرت وسائل إعلامية سعودية.

وعثر على الوصية التي كانت ممهورة بتوقيع وبصمة أصبع الداعشي عبد الله الحمود، أثناء تفتيش الاستراحة التي اتخذها الإرهابيون وكرا لهم لتنفيذ مخططهم.

وجاء في وصية الداعشي عبدالله الحمود، الطلب من ذويه سداد مبلغ 29420 ريالا من ميراثه، فضلاً عن منح ما تبقى منه لابن عمه عبد الرحمن بن إبراهيم المنصور، وهو أحد المقبوض عليهم ضمن التنظيم المسلح الذي تم ضبطه في الزلفي.

وأعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن انفجار سريلانكا الذي وقع أمس الإثنين وأول أمس وأسفر عن وقوع الكثير من الضحايا

Advertisements

وقتل شخص على الأقل في فندق «سينامون غراند هوتيل» القريب من المقر الرسمي لرئيس الوزراء في كولومبو، وفق ما أوضح مسؤول في الفندق لفرانس برس، مشيرًا إلى أن الانفجار وقع في مطعم.

وقالت الشرطة إن الهجمات الستة خلفت 156 قتيلا بينهم 35 أجنبيا، فيما تشير تقارير محلية إلى أن الحصيلة ما تزال مرشحة للارتفاع.

ومن جانبه قال المتحدث باسم حكومة سريلانكا، راجيثا سيناراتني في بيان : «لا نعتقد أن هذه هجمات أمس نفذتها مجموعة من الأشخاص الموجودين داخل البلاد. ورجحت الحكومة أن هناك شبكة دولية لم يكن من الممكن دون مساعدتها أن تنجح مثل هذه الهجمات».

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا