الارشيف / العالم

تقدم SSAB في SteelFab 2019 تشكيلة كبيرة من المنتجات لمختلف الصناعات

Advertisements

ستشارك شركة SSAB، الشركة الرائدة في سوق الصلب المروي والمعالج حراريا وكذلك في الصلب عالي القوة التي لا يتجاوز 700 ميجا باسكال، في SteelFab 2019 لعرض مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بصناعات النقل الثقيل والصناعات المعالجة للمواد الخام مثل الإنشاءات والتعدين.

كما سيتم عرض Hardox®500Tuf لصناعة القاطرات، Hardox® 600 ذو القابلية الكبيرة للإنحناء من أجل المزيد من التطبيقات لصناعة التعدين، ومصانع الأسمنت والمحاجر، أيضاً Hardox® Hitemp، وهو منتج فريد يمكنه تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

حلول فريدة لمختلف قطاعات السوق
يقول Ozgur Yalcin، مدير مبيعات SSAB في منطقة الشرق الأوسط: "تتمتع منتجات SSAB بحلول فريدة لكل قطاع من قطاعات السوق نظراً لديناميكية أعمالها.

ففي النقل الثقيل، أهم قضية اليوم، هي زيادة سعة الحمولة دون التأثير على القوة وفي نفس الوقت تقليل استهلاك الوقود قدر الإمكان.
بالنسبة لهذه الشريحة، نقدم لعملائنا ألواح Hardox® المقاومة للصدأ بدرجات سمك مختلفة في جسم الشاحنة وفولاذ الأداء Strenx® في الهيكل.

أمابالنسبة للعملاء الذين يتعاملون مع المواد الخام، فإن المشكلة الرئيسية تتمثل في صدأ المعدات والتوقفات غير المتوقعة في الماكينات بسبب سوء المواد. تقدم SSAB أعلى أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لعملائها اعتماداً على التطبيق. تتفاوت صلابة الفولاذ بين 400HB و600HB بحيث يمكن لعملائنا التحكم في تآكل الماكينة وتجنب التوقفات غير المتوقعة بفضل السمات الممتازة للوحة Hardox® المقاومة للصدأ".

Advertisements

وأضاف قائلاً: "استحداثاتنا الجديدة زادت من تغلغلنا في السوق بشكل أكبر". "فَـ Hardox 500Tuf الموجودة حالياً في السوق، عملت على فتح إمكانات تصميم جديدة لعملائنا. كما توفر مادة Hardox® 600 انحناء لا نظير له تمكن مصانع التعدين ومصانع الأسمنت والكسارات والمحاجر من استخدام Hardox®600 في نطاق أوسع من التطبيقات. أما بالنسبة لـ Hardox® Hitemp الخاص بتطبيق درجة الحرارة العالية فقد تم نعزيزه في السوق بنجاح".

التزام قوي لأسواق الشرق الأوسط
يقول أزغور يالسين: "حضورنا القوي في منطقة الشرق الأوسط يؤكد على تركيزنا على الأسواق في هذه المنطقة. تمتلك شركة SSAB مجموعة من أكفا المهندسين في السوق وعلى دراية بمنتجات Hardox® وStrenx® وتطبيقاتها".

ويضيف: "لدينا مخزون ضخم في المنطقة الحرة في الحمرية، ويمكننا تقديمها خلال مدة أقصاها 48 ساعة في الظروف العادية. نحن دائماً نبتكر ونجري أبحاثاً لتطوير أنواع فولاذية جديدة توفر حلولاً أفضل. نتعاون مع عملائنا لتصنيع منتجات أخف وأقوى تعزز ربحيتهم وتواجدهم لأجيال قادمة."


المصدر: therevelationconsultancy

Advertisements

قد تقرأ أيضا