العالم

خاص| مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان: ملاحقة حماس للمتظاهرين شيء معيب

Advertisements
أدان عيسى إسماعيل عمرو، مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان في الخليل، ما فعلته قوات حماس مع المتظاهرين بقطاع غزة، واصفًا إياه بأنه شيْ مخزي ومعيب.

مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان
واستنكر عيسى إسماعيل عمرو، مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان في الخليل، في تصريحات خاصة لـ""دوت الخليج"» ضرب المواطنين في غزة بهذه الطريقة، مبينًا أن قوى الأمن الداخلي في غزة تضرب المواطنين وتلاحقهم حتى بيوتهم.

وبين مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان في الخليل، أنه متأكد أن هذا الشرطي الذي يضرب المواطنين بتلك الطريقة الوحشية، شاعر نفسه أنه ولي نعمة هذا المواطن، وأنه ليس جوعان أو يعيش مع هؤلاء السكان في مكان واحد، ويقوم بتوزيع شهادات وطنية على العالم.

مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان: ملاحقة حماس للمتظاهرين شيء معيب
وتابع مسؤول لجنة مقاومة الاستيطان في الخليل:«نزول الناس إلى الشارع حق وإذا كنتم غير قادرين أن تتحملوهم ارحلوا عنهم»، مبينًا أن من ينصب نفسه مسؤول يجب أن يحل مشاكل الناس ويجب أن يتحملهم.

Advertisements

وأردف عمرو، أن من يتحدث أن المتظاهرين محسوبين على فتح أو السلطة أو مصر أو اسرائيل، هو حديث كاذب، لأن نسبة الفقر في غزة ٨٠ %، مبينًا أنه في حال أن الشعب الفلسطيني جواسيس أو جميعهم لديهم أجندات فيجب تغيير هذا الشعب وأن تبقى تلك القيادة.

وبين عمرو، أنه يوجد ناس كثير في الضفة يقومون باستنكار ويهاجمون الاعتداء، وهو حقكم وهو معهم، مطالبًا إياهم ألا ينسوا أنه واجب عليهم أن يدافعوا عن حرية التعبير في الضفة كمان.

والجدير بالذكر، أن حكومة حماس في قطاع غزة قامت بقمع مظاهرات منددة بحكم الفصيل على غزة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا