الارشيف / أخبار عالمية / العالم

فيديو محمود الاحمدى .. فيديو محمود الاحمدى كامل يوتيوب HD

أثار فيديو محمود الاحمدى بوجه النائب العام جدلاً واسعاً في الشارع المصري، وأظهر فيديو محمود الاحمدى المذكور وهو يحاور القاضي ويقول له لحظة الحكم بإعدامه أنه ورفاقه مظلومين ، فيرد عليه بأنه قد إعترف فيقول للقاضي " لقد تعرضنا للصعق بالكهرباء، إعطيني صاعق كهرباء وأنا أخليك تقول إنك إغتلت السادات".

وجاء الحوار كالتالي: محمود الأحمدي : انا خصيمك يوم القيامه انا واللي معايا مظلومين والله يا سيادة القاضي.
القاضي = بس انت اعترفت يا محمود !
محمود الأحمدي : اديني صاعق كهربائي وانا اخلى كل اللى فى القاعة يعترف !

- محمود اتأكد عليه حكم الإعدام النهارده هو و 27 اخرين و15 بالسجن المؤبد وثمانية بالسجن المشدد 15 عاما و15 بالسجن المشدد عشر سنوات في قضية اغتيال النائب العام هشام بركات!!

استقبال محمود الاحمدي بمنزله لتوديعه

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو محمود الاحمدى .. فيديو محمود الاحمدى كامل يوتيوب HD على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements