الارشيف / أخبار عالمية / العالم

سكيسس في قراند ،، جيتات قراند 5 سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2017 / 2019 سكيسس في قراند 5 فلوس

  • 1/27
  • 2/27
  • 3/27
  • 4/27
  • 5/27
  • 6/27
  • 7/27
  • 8/27
  • 9/27
  • 10/27
  • 11/27
  • 12/27
  • 13/27
  • 14/27
  • 15/27
  • 16/27
  • 17/27
  • 18/27
  • 19/27
  • 20/27
  • 21/27
  • 22/27
  • 23/27
  • 24/27
  • 25/27
  • 26/27
  • 27/27

جيتات قراند 5 نقدمها لكم عشاق سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2017 / 2019 الأن جيتات قراند 5 ، وهي عبارة عن كلمات السر في قراند فلوس أونلاين ، لعبة جاتا الحقيقية مهمات للعب المباشر فقط للكبار وللصغار GTA Real Missions For Play Games حيث تخوض مغامرات جاتا الجديدة فى مهمة عمليات قتال واغتيال ومهام يتم تكليفك بها تسمى مهام قذره عليك تنفيذها وفى سياق اكشن حقيقى مثل الذى تراه فى لعبة جاتا الحقيقيه للكمبيوتر وبلا شك انها لعبة ممتعه وشيقه للاولاد وللبنات وحتى للاطفال الصغار محبى العاب الاكشن والقتال والتحدى كما ان اللعبه هى اخر واجمل واسهل و احدث العاب جاتا الحديثه الخفيفة السهلة ومهام لعبة ج ت ا اليوم هو تنفيذ مهمات فقط بالسياره المسروقه والتنشين على الناس المافيا او الاعداء المسلحين الذين يقومون بحماية الاماكن التى تقتحمها واطلاق النيران عليهم من المسدس او الار بى جى او الرشاش الألى ويمكنك شراء اسلحة من داخل اللعبه وانتبه لا تجعل طلقات مسدساتهم تصيبك وتجنب الاصطدام عند قيادة سيارات جاتا اما عن قصة لعبة جاتا او جي تي أي الشهيرة الاصلية كما يحب البعض تسميتها بالعربيه جتيا او جتا وبالانجليزية GTA وهى اختصار Grand Theft Auto وتعنى بالعربى لعبة سرقة السيارات الكبرى .

وتعتبر اشهر العاب سرقة السيارات حيث يقوم لص جاتا الشهير بتنفيذ مهمات سرقات وقتل وغيرها من الاعمال القذره نظرا لانه تابع لعصابة مافيا تنفذ كل الاعمال الاجراميه ويقوم حرامى جاتا بسرقة السيارات والطائرات والعربات والقوارب والدراجات النارية الموتوسيكلات ليقوم بتنفيذ جرائمه بها وارتكاب الجرائم وضرب الناس والبنات وقتل رجال الشرطة والبوليس والشخصيات الهامه وكذلك سرقة الناس فى الشارع ولذلك تطارده الشرطة وتحاول عصابات جاتا التستر عليه واخفاء الجرائم مما يجعل رجل جاتة يسكن شوارع المدينة لا منزل يأويه وبلا شك ان العاب جاتا بها من جنون الأكشن والقتال الكثير مما يجعلها افضل لعبة جتا ومطاردات ولها اجزاء كثيرة منها GTA الجز الأول و جاتا المصرية سندرياس تشبه صب واى وهى اقوى العاب gta الجديدة.

 ونسخ اخرى متطوره ورائعه على سبيل المثال لا الحصر جاتا 7 و جاتا 9 و جاتا 10 و جاتا 4 و جيتا سان اندرياس او GTA 9 GTA 2 اصدارات السندرياس و جاتا الابيض والاسود سوندرياس و الجزء الاخير جيتيا سان اندرياس و GTA IV وتحتوى اللعبه على شفرات وكلمات سر واخصارات شرير واخرى للمتعه والرفاهيه والترفيه لكنها تتواجد فى العاب جاتا للبى سى والان العب تحدى جاتا المرعبه والمخيفه جدا حيث يمكنك بدء لعب لعبة جاتا الحقيقية مهمات للعب اون لاين بدون تحميل لعب مباشر سريع على الانترنت بسرعه وسهوله وكذلك يمكنك تحميل لعبة جاتا الحقيقية مهمات للعب كاملة للتحميل وللعب مجانا على الكمبيوتر بدون انترنت بحجم صغير مضغوطه وبرابط واحد مباشر تعمل على الكمبيوتر بدون انترنت مثل اى العاب كمبيوتر اخرى مخصصه للكمبيوتر اما مستخدمى الاندرويد فيمكنهم لعب هذه اللعبه بدون تثبيت عبر موقعنا من خلال صفحة اللعبه وذلك للاندرويد واجهزة الهواتف الذكية والايفون والايباد والان يمكنك تنزيل لعبة جاتا الحقيقية مهمات للعب من زر التنزيل التالى.

سرقة السيارات ، والانخراط في عمليات التصويب واطلاق النار ، وقبل كل شيء ، الحصول على أقصى استفادة من المدينة الضخمة التي تمتد ، بشكل مذهل ، أمام عينيك. لعبة الحركة هذه متوفرة أيضًا لأجهزة iPhone و Mac .

تومي Vercetti والحلم الأمريكي

Grand Theft Auto: Vice City يتبع قصة تومي Vercetti ، القاتل السابق من عائلة الجريمة Forelli. تبدأ القصة عندما يخرج تومي من السجن بعد 15 عامًا ، ويبحث عن حياة جديدة في الغابة الخرسانية التي هي نائب مدينة .

GTA: يتيح لك Vice City تجربة أفضل لحظات الحياة الجنائية لـ Vercetti وزملائه من خلال مجموعة متنوعة من المهام المثيرة . في المجموع ، ستتمكن من لعب أكثر من 60 مهمة رئيسية تتجاوز بكثير سرقة السيارات الكبرى التي يقترحها عنوان الامتياز.

مع Vercetti فسوف تسرق ، ابتز ، وتطلق النار ، وتشارك في كل التفاصيل من تعاملات أكثر المجرمين سيئة السمعة. إذا كنت قد أقنعت بالفعل مجموعة متنوعة من المهام في GTA 3 ، فستجد أن هناك المزيد لتقدمه في Vice City.

إذا كنت من اللاعبين الذين يحبون أن تسر الأمور بسهولة ، يمكنك الاستمتاع بـ Grand Theft Auto: Vice City أكثر من ذلك. بينما تحتوي اللعبة على نمط القصة والبعثات الرئيسية ، فإنها تعطيك أيضًا فرصة للاستمتاع بالتجوال في مدينة نائب مشمسة والقيام بأنشطة أخرى ومهام ثانوية ، مثل كونك سائق سيارة أجرة أو رجل إطفاء ، ونطاقات رماية ، وألعاب مثيرة ، وحتى الجري أعمالك الخاصة في المدينة.

ميامي (أو نائب المدينة) كما لم تره من قبل

نائب مدينة هو تقريبا استجمام لا تشوبه شائبة من ميامي في 80s. في الواقع ، عندما تلعب ، لن تكون قادرًا على المساعدة ولكن عليك أن تفكر في فيلم " Scarface " للمخرج بريان دي بالما ، بالإضافة إلى السلسلة الأسطورية من الثمانينيات من بطولة دون جونسون ، "نائب ميامي".

تضم المدينة أربعة أحياء مختلفة تستمتع فيها بالمرور في سيارة أو مشياً على الأقدام بينما تستمتع بالحياة اليومية وصخب سكانها. على الرغم من أن الرسومات تبدو قديمة بعض الشيء اليوم (اللعبة من عام 2002) ، إلا أنها في الواقع تضيف بعض السحر إلى التجربة الكلية.

من حيث الصوت ، لم يقل عمر GTA Vice City على الإطلاق. ملامح اللعبة التمثيل الصوتي من الدرجة الأولى. يتم التعبير عن Vercetti من قبل أي شيء آخر غير Ray Liotta ('Goodfellas') ويتم إنشاء فريق الممثلين الداعمين لأصوات الممثلين المشهورين مثل دينيس هوبر وبورت رينولدز وداني تريجو ، من بين آخرين.

وهناك نقطة أخرى في صالح نائب GTA City وهي الموسيقى التصويرية المذهلة المكونة من أغنيات من عام 1986 والسنوات السابقة مقسومة على الأنواع: البوب ​​، الروك ، المعادن الثقيلة ، وكل شيء آخر لعبوه على الراديو في الثمانينات الملونة.

الكلاسيكية التي تتراوح أعمارهم جيدا

إذا كان من الممكن اعتبار لعبة GTA 3 أول لعبة رمال ثلاثية الأبعاد كبيرة ، فقد أكدت نائبة سيتي أن روكستار هي ملك هذا النوع.

نعم ، لقد مر أكثر من عقد من الزمن على خروج GTA و GTA 2 ، وترك جانبا التقدم في الرسومات ، GTA: نائب المدينة لا يزال يلعب مثل الحلم. إن التحكم بها ، وتنوع المهام ، وإشراك القصة (التي تترك القليل من المطلوب عند مقارنتها بأفلام المافيا في دي بالما وسكورسيزي) جميعها تجعل هذه اللعبة متعة بالنسبة لأي من محبي ألعاب الفيديو.

 

 كلمات سر قراند 5 كلمات سر قراند 5

 

كلمات سر قراند 5 سونى 4

 

كلمات سر قراند 5 ps4

 

الحصول على جميع الأسلحة بلعبة GTA5

الحصول على قوة خارقة ( مع العلم أن الشفرة تبقى لخمس دقائق فقط)

شفرة الحماية والقوة

تحويل رصاص المسدس إلى متفجر

جعل الرصاص يشتعل على شكل كرات

حدوث إنفجار عند إحتكاك الأجسام

رفع مستوى البحث

حالة السكران أو المخمور (لإلغاء شفرة السكران أو المخمور كرر الكود مرة أخرى)

 

الحصول على قدرات أو مهارات خاصة

إمكانية الركض والجرى بسرعة عالية

إمتلاك مظلة (باراشوت)

إمتلاك سيارة باللعبة

أماكن شناط فلوس قراند 5 تابع الفيديو

 

 

 

 

تقليل سرعة اللعبة مستوى واحد

إسلوب الخمول مستوى واحد

الحصول على طائرة الإستعراضات البهلوانية

إمتلاك طائرة الإستعراضات الجوية القديمة (Duster)

 

إمتلاك على الطائرة الهيليكوبتر المسلحة (Buzzard)

إمتلاك سيارة رياضية (Comet)

الحصول على سيارة رياضية (Rapid GT)

إمتلاك دراجة نارية (Motocross sanchez)

إمتلاك دراجة نارية PCJ

إمتلاك شاحنة تجميع المهملات Trashmaster

إمتلاك سيارة الليموزين Limousine

إمتلاك سيارة الجولف الصغيرة Caddie de golf

إمتلاك دراجة هوائية BMX

تغير الطقس باللعبة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سكيسس في قراند ،، جيتات قراند 5 سكيسس في قراند 5 فلوس اون لاين 2017 / 2019 سكيسس في قراند 5 فلوس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements