الارشيف / العالم

تجربة عشاء مثالية في يوم الحب يقدمها مطعم ريفا الشاطئي

Advertisements

كشف مطعم ’ريفا‘، عن إطلاق تجربة فريدة تنضح بالمحبة والدفء احتفاءً بيوم الحب، حيث يقدم لضيوفه فرصة الاستمتاع بأمسية عشاء حالمة مفعمة بالرومانسية، إلى جانب التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة طعام عصرية تلبي رغبات الذواقة. كما تقدم الوجهة الأوروبية المعاصرة وردة حمراء مجانية للسيدات عند وصولهن إلى المطعم لنثر عبق الحب في الأرجاء والاستعداد لأمسية شاعرية لا تُضاهى.

ويمكن للضيوف أن يستهلّوا تجربتهم الاستثنائية مع المقبلات الباردة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، كطبق سلمون الغرافلاكس مع الشمندر والذي يُقدم مع سلطة الشمّر ذات المذاق اللاذع وأوراق القبار، وطبق كارباتشيو التونا المتبل بصلصة الطماطم المجففة تحت الشمس، أو حساء الطماطم المشوية الغني المزين بأوراق الريحان المقرمشة.

فيما تشمل الأطباق الرئيسية طبق كانيلوني الروبيان مع مزيج من جبنة الريكوتا الإيطالية وصلصة الطماطم الكرزية، وطبق صدر البط المحمّر بالمقلاة بحرفية عالية مع العدس وسلطة الكابوناتا، بالإضافة إلى اللازانيا بالخضار المشوية، المكونة من الباذنجان والكوسا والفلفل مع صلصة الطماطم وجبنة الموتزاريلا الطرية التي تنساب بين المكونات بشكل مثالي.

وفي ختام هذه التجربة تبرز الحلويات كخيار مثالي لا يُقاوم؛ إذ يقدم المطعم باقة من أطباق الحلويات التي ستثري حواس الذواقة بنكهات شهية لا مثيل لها. ويوفر للضيوف فرصة تذوق تارت ستروبيري إيفكشن الطازج، وهو عبارة عن تشيزكيك مخملي بنكهة الفراولة محضر مع صلصة الشوكولاتة بالفراولة لتضفي عليه نكهةً مثاليةً لا تُضاهى، إلى جانب طبق بافلوفا أوف لوف الشهي، كما يقدم المطعم طبق الحلوى الكلاسيكي فلامبيه الدراق، المحضر على طريقة المطعم المميزة، والذي يشكل بمذاقه الاستثنائي خير ختام لهذه التجربة الفريدة.

Advertisements

فضلاً عن ذلك، سيحظى الضيوف أثناء التلذذ بوجبتهم الرومانسية المخصصة لشخصين بفرصة الاستمتاع بالإطلالات الخلابة والأجواء الحالمة في هذه البقعة الشاطئية التي تنضح دفئاً وسكينة. وهكذا يوفر المطعم لضيوفه تجربة استثنائية لا تضاهى في يوم الحب، متيحاً لهم الانغماس بأشهى النكهات مقابل 249 درهم للثنائي.

 

المصدر: qcomms

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا