الارشيف / العالم

شركة الإمارات دبي الوطني ريت تعلن عن زيادة أعضاء مجلس إدارتها

Advertisements

أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت (سي إي آي سي) المحدودة ("الإمارات دبي الوطني ريت")، وهي صندوق ائتمان للاستثمار العقاري متوافق مع الشريعة الإسلامية ومُدرَج في بورصة ناسداك دبي وتديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، عن الانتهاء من سلسلة من التغييرات في مجلس إدارتها حيث عُيِّن السيد علي راشد حميد المزروعي بعد ترشيحه للانضمام إلى الإدارة من قبل شركة الصكوك الوطنية، وهي واحدة من أكبر المستثمرين في شركة الإمارات دبي الوطني ريت.

بينما عُيِّن السيد خالد الفهيم في مجلس الإدارة باعتباره عضو في لجنة استثمار شركة الإمارات دبي الوطني ريت منذ إدراجها في البورصة عام 2017.

جاء تعيين السيد المزروعي بعد مغادرة السيد ديفيد مارشال الذي تقدم باستقالته من مجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني ريت في ديسمبر 2018 بسبب رغبته في تركيز اهتمامه على المشاريع التجارية الجديدة في دولة الإمارات. وبتعيين السيد المزروعي، بلغت نسبة الأعضاء الإماراتيين في مجلس الإدارة نحو 75%، ما يعكس التطور المستمر للشركة فضلاً عن فئة أصول شركة الإمارات دبي الوطني ريت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وقال طارق بن هندي، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني ريت: "مع استمرار الإمارات دبي الوطني ريت في التطور وتوسيع نطاق عملياتها في دولة الإمارات، يسعدنا أن نشهد زيادة التمثيل الإماراتي في مجلسنا ونرحب بالسيد علي راشد حميد المزروعي والسيد خالد الفهيم. ولا شك بأنه سيكون لخبراتهما القيّمة في السوق المحلية، والتي اكتسباها من خلال عملهما كمستشارَين وأعضاء في مجالس إدارة عدة شركات ومنظمات، إضافة كبيرة إلى إطار عمل الحوكمة لدينا، في الوقت الذي يتطلع فيه المدراء إلى تقديم استشارات وتوجيهات ذات قيمة عالية لمجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني ريت، مع الأخذ بالاعتبار تعزيز مصالح المساهمين".

وفي هذا الصدد، صرّح أنتوني تايلور، رئيس محفظة العقارات بشركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، قائلاً: "نرحب بانضمام عضوَين جديدين إلى مجلس الإدارة، ونعبر عن خالص امتناننا وتقديرنا لديفيد مارشال الذي بذل كل ما في وسعه لدعم شركتنا على مدار 10 أعوام، ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم حياته وهو بصدد بدء مشاريع جديدة في دولة الإمارات. لقد لعب ديفيد دوراً محورياً في نقل مقر الشركة من جيرسي إلى دبي في عام 2016 وإدراجها في بورصة ناسداك دبي لاحقاً في مارس 2017. كما اضطلع بدور مهم للغاية في توجيهنا خلال رحلتنا على طريق النمو. والآن، نحن نتطلع للعمل مع العضوين الجديدين المنضمين حديثاً إلى المجلس ونسعى لتوسيع نطاق محفظتنا وتنويعها في دولة الإمارات".


المصدر: instinctif

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا