الارشيف / العالم

عطلات عيد الحب

Advertisements

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا
احتفل بعيد الحبّ مع رفيق الدرب في ڤيلا خاصة ومبهرة مع مرطّبات ترحيبية منعشة وديكور رومانسي يخطف الأنفاس. استيقظ على مناظر صلالة الأخاذة وتناول وجبة فطور فاخرة في سريرك. كما تستطيع الخضوع لجلسات مساج باعثة على الاسترخاء للأزواج واختبار تجربة طعام خاصة بين رحاب الڤيلا مع خدمة مساعد النزلاء الشخصي.

تتضمّن باقة عيد الحبّ:
- إقامة لليلتين أو أكثر في ڤيلا فاخرة مزوّدة بحوض سباحة

- فطور يومي لشخصين في السرير

- ديكور رومانسي وزجاجة من مشروب العنب الفوّار عند الوصول

- عشاء داينينج باي ديزاين لشخصين مع خدمة مساعد النزلاء الشخصي على ترّاس الڤيلا أو بقرب حوض السباحة

- مساج مميّز من أنانتارا لمدة 60 دقيقة لشخصين

تبدأ الأسعار من 247 ريالاً عمانياً

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
بانتظار الضيوف في شهر فبراير القادم إقامة مذهلة بين ربوع الفخامة المطلقة على بُعد 90 دقيقة فقط من أبوظبي.يقدّم قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا للعشاق فرصة الاحتفال بعيد الحبّ وسط أجواء من الأناقة والترف، إذ يوفّر عدة خيارات آسرة لتناول الطعام، وباقة من علاجات السبا التي تناشد الحواس ومجموعة مذهلة من المغامرات الشيّقة وسط الكثبان الرملية الذهبية في صحراء ليوا.

ليس هناك تجربة رومانسية أكثر من تناول وجبة عشاء فاخرة تحت السماء المرصّعة بالنجوم. يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة داينينج باي ديزاين المميّزة في عيد الحبّ، وهي عبارة عن مأدبة لشخصين تزخر بالأصناف العربية مع خدمة مساعد النزلاء الشخصي وسط الكثبان الرملية قرب النيران المتّقدة.

تبدأ الأسعار من 599 درهم إماراتي للشخص الواحد.

Advertisements

ولكي تنعم بأروع عيد حبّ على الإطلاق، دلّل نفسك والحبيب بعلاج "رومانسية قصر السراب" لمدة 120 دقيقة في سبا أنانتارا. تبدأ التجربة بعلاج للقدمين بالأزهار، تليه جلسة تنظيف للبشرة بسكراب برمال الصحراء ومن ثم مساج مهدّئ للجسم باستخدام زيت الورد العربي المميّز لتحفيز الحواس وتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء. تنتهي هذه التجربة المترفة بحمام ميلك مهدّئ على ضوء الشموع مع الزيوت العطرية وبتلات الورد.

تبدأ الأسعار من 2500 درهم إماراتي للزوجين.

أما إذا أردت خوض تجربة مميّزة لا تُنسى، فاحجز ڤيلا الجناح الملكي مع باقة "الملاذ الصحراوي" التي تتضمّن بوفيه فطور يومي شهي، ووجبة شاي بعد الظهر ومشروبات عند المغيب، بالإضافة إلى حسم بنسبة 10 بالمئة على الطعام وإمكانية تسجيل مغادرة متأخرة. تتألّف ڤلل الأجنحة الملكية في قصر السراب من 10 ڤلل مجهّزة بالكامل ومزوّدة بحوض سباحة خاص، ودشّات غزيرة المياه في الهواء الطلق، وكوخ للتشمّس وترّاس لتناول الطعام.

تبدأ الأسعار من 4000 درهم إماراتي.

منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس
تدعو منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس الأزواج للاحتفال بهذا العيد الرومانسي مع جلسات مساج علاجية. انغمس في عالم من الهدوء التام واستمتع بحمّام الميلك في الجاكوزي شبه المشرّع للهواء الطلق مع مشروب فراولة مجاني وإطلالات مذهلة على الخليج العربي. دلّل حواسك بمساج لكامل الجسم باستخدام زيت الورد العربي الذي يعزز الشعور بالاسترخاء التام وينتهي بجلسة سريعة للعناية بالوجه لقاء 1810 دراهم إماراتية للزوجين.

تنزّه برفقة الحبيب على طول الشاطئ حيث ستكون بانتظاركما طاولة مزيّنة بالشموع لشخصين قرب المحيط مع مشروب فوّار يقدّمه مساعد النزلاء الشخصي. علاوة على ذلك، يمكنك بمساعدة الشيف تصميم قائمة طعام خاصة بكما لهذه الأمسية المميّزة. كما بوسعك اختيار الأجواء التي تناسبكما على الجزيرة، بدءً من أطباق المطبخ الشرق أوسطي التي يتم تقديمها على الطريقة البدوية وصولاً إلى المشاوي الإفريقية في السافانا الغنّاء لقاء 815 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

من جهة أخرى، يمكن للضيوف حجز إقامة لمدة ليلتين كحدّ أدنى للحصول على مجموعة من المزايا الحصرية للحبيبين مع عرض الإقامة القصيرة في أنانتارا منتجع ڤلل السهل. تبدأ الأسعار من 1950 درهماً إماراتياً

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر
اكتشف أنقى معاني الحب في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر مع باقة عيد الحبّ LoveAboveTheClouds#. تشمل الباقة الرومانسية إقامة لليلتين في ڤيلا فاخرة مذهلة مع فطور وعشاء يومي في مطعم الميسان.

تمتّع بتجربة داينينج باي ديزاين المليئة بالرومانسية في ڤيلا لشخصين، واستفِد من حسم بنسبة 10 بالمئة على كافة علاجات سبا أنانتارا، بما في ذلك الباقات، طيلة مدّة الإقامة. يتوفّر هذا العرض بين 1 و28 فبراير.


المصدر: prco

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا