الارشيف / العالم

نادي ’كابيتال كلوب دبي‘ يستعد لإفتتاح ’بوتانيكال جاردن‘ على سطح مركز دبي المالي العالمي

Advertisements

أعلن نادي "كابيتال كلوب دبي"، وهو نادي الأعمال الخاص الأبرز في دبي، عن عزمه لإفتتاح ركن ’بوتانيكال جاردن‘ المستوحى من حدائق النباتات على السطح، في الشهر الجاري، ليقدم قائمة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة المستلهمة من هذه الحدائق على مدار الأسبوع من 12ظهراً حتى 12 مساءً.

وسيتم إعداد قائمة الطعام والمشروبات المتميزة بعناية والتي يتم إعدادها من قبل الشيف التنفيذي أندرو بلاس طوال اليوم وستقدم الكوكتيلات المميزة المستوحاة من نباتات بوتانيست التي تحتوي على نكهات زهرية مثل برج جاردن كولينز وحديقة غلو جيولب.

ننصح بتجربة أطباق القائمة والتي تشمل سمك السلمون المشوي مع البنفسج والجن والشاي بعد الظهر.

مستوحى من الحدائق النباتية من جميع أنحاء العالم ويقع على سطح مركز دبي المالي العالمي. ويتميز بجدران وأسقف مزينة بمجموعة من النباتات ليشكل ملاذاً هادئاً أشبه بحديقة عصرية. ولا تقتصر وظيفة النباتات على إضفاء مفردات جمالية إلى الأجواء، إنما يمكن لخبراء إعداد المشروبات كذلك الاستعانة بها لابتكار خيارات فريدة من نوعها.

Advertisements

ويستقبل ’بوتانيكال جاردن‘ ضيوفه وسط أجواء طبيعية ساحرة بعيداً عن صخب وأعباء الحياة اليومية ليمضوا أمتع الأمسيات أيام الخميس والجمعة حيث سيكونون على موعد مع ألحان مميزة يقدمها منسقو الأسطوانات، في حين تقدم لهم أمسية السبت عدداً غير محدود من أطباق السوشي والعصائر والمشروبات الفوارة.

ومن المنتظر كذلك أن يستضيف ركن ’بوتانيكال جاردن‘ أمسية خاصة بالسيدات باسم ’حديث السيدات ‘ مع نهاية شهر يناير، ليكون وجهة مثالية للسيدات بأجوائه الخضراء الحالمة.

وسيفتح ’بوتانيكال جاردن‘ أبوابه أمام أعضاء نادي "كابيتال كلوب دبي" وضيوفهم على مدار الأسبوع، ويرحب بجميع الضيوف من مساء الخميس إلى مساء السبت. كما يستقبل الحجوزات الخاصة.


المصدر: plus1comms

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا