الارشيف / العالم

الغانم: الشيخ ناصر صباح الأحمد ألجم من تسبب في الإيقاف الرياضي

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أن القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، والشباب الرياضي المخلص، كان لهم الدور الأبرز في رفع الإيقاف عن النشاط الرياضي الكويتي.
وأوضح الغانم أن هناك من أراد استخدام الإيقاف الرياضي كورقة ابتزاز ولازال يحاول إعادته، مضيفاً أن الجميع يعرف من تسبب في هذا الإيقاف، وأنه سيستمر في التصدي لكل من يريد بالكويت السوء.
وأضاف الغانم «هناك حقائق في موضوع الرياضة يجب أن تصل إلى الشعب الكويتي كاملة، وأولا من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ولذلك يجب أن أوجه الشكر لمن يستحقه وهم أربعة جهات، فأولا التهنئة والشكر توجه لسمو الأمير وسمو ولي العهد على كل ما قدماه من دعم ومساندة لأبنائهم القائمين على هذا الملف».
وقال إن الجهة الثانية التي يجب أن يوجه لها الشكر هي الجانب الحكومي، ممثلا بسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الذي شكل لجنة وزارية مختصة مكونة من ثلاثة وزراء لمتابعة هذا الملف وذلك لأهميته».
وتابع «الشكر موصول إلى النائب الأول الشيخ ناصر صباح الأحمد عسى الله أن يشفيه ويرده لأهله ومحبيه عاجلا لا آجلا، وأود أن أشكره مرتين، المرة الأولى على حرصه ودعمه لأبنائه وإخوانه القائمين على هذا الملف بقيادة الدكتور حمود فليطح، والثانية لأنه ألجم من تسبب في الإيقاف الرياضي وكان هو السبب في حرماننا من المشهد الذي رأيناه أمس لمدة سنتين أو أكثر».