الارشيف / العالم

الوفاق والصالح يتفوقان على جباليا والعودة بثلاثية وأهلي البريج واليرموك يفوزان

Advertisements

 

دوري الدرجتين الثانية والثالثة

الوفاق والصالح يتفوقان على جباليا والعودة بثلاثية وأهلي البريج واليرموك يفوزان

غزة- أحمد المشهراوي

حقق نادي الوفاق فوزاً كبيراً على نظيره خدمات جباليا بنتيجة 3-صفر في ملعب بيت حانون البلدي، ضمن الأسبوع الـ 11 من دوري الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال، سجلها بلال عبد اللطيف مقبل- هدفان جاءا  في الدقيقتين 40، و63، ومؤمن المدهون في الدقيقة 46. ورفع الوفاق رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الخاسر عند 11 نقطة في الترتيب الخامس.

وفي فرع الوسطى والجنوب، فاز الصلاح على العودة بنتيجة 3-صفر في ملعب الشهيد محمد، سجلها في الشوط الثاني ماهر عياش 57، وأكرم الحديدي 75، وإياد أبو دحروج 91. وتعرض لاعب العودة معتز لقان للطرد في الدقيقة 84. وبذلك رفع الصلاح رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، وبقى رصيد العودة 3 نقاط في المركز التاسع الأخير.

Advertisements

الدرجة الثالثة

وفي الدرجة الثالثة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب, فاز الرباط على أهلي البريج بنتيجة 2-1 في ملعب المدينة الرياضية، سجلهما محمد الحمامي 88، وناجي النحال 89. أما هدف البريج فسجله محمد الكرنز في الدقيقة 57.

ورفع الرباط رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف أمام المصدر، وتجمد رصيد البريج عند 4 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة، وأمام شباب معن.

أما في فرع غزة والشمال، فتعادل اليرموك وشباب الزيتون بنتيجة 1-1 في ملعب نماء. سجل لليرموك علاء سلامة في الدقيقة 13، وتعادل عماد أبو مراحيل في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وتعرض لاعب شباب الزيتون رائد نعيم للطرد في الدقيقة 74، ومحمد سعدية من اليرموك في الدقيقة 93.

وبذلك رفع اليرموك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وشباب الزيتون حصل على أول نقطة في المركز السادس- قبل الأخير.

Advertisements

Advertisements