الارشيف / العالم

نتيجه الصف الرابع الابتدائي كافة المحافظات المصرية

Advertisements

نتيجه الصف الرابع الابتدائي فى جميع المحافظات المصرية الذين يريدون الإستعلام عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول 2019 ( نصف العام ) خلال هذا العام، يمكنك أن تعرف أن هذا المقال يحاول أن يساعد أبنائنا فى جميع محافظات مصر والتي يمكننا أن نقوم بإدراجهم معنا فى الفقرة التالية.

نهتم بجميع محافظات مصر :- محافظة القاهرة، اسيوط، محافظة البحيرة، الاسماعيلية، محافظة البحر الاحمر، الاقصر، دمياط، الفيوم، جنوب سيناء، محافظة اسوان، محافظة سوهاج، البحر الاحمر، محافظة الشرقية، محافظة الجيزة، كفر الشيخ، القليوبية، العريش، قنا، مطروح، شمال سيناء، الوادي الجديد، السويس، محافظة الدقهلية، محافظة الغربية، المنوفية، بني سويف، المنيا، محافظة الاسكندرية، بورسعيد. محتوى الموضوع نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2019 من الضروري أن يعرف كل أبنائنا البحثين عن نتيجة الصف الرابع الابتدائى نصف العام 2019 أن هذا الصف هو أحد صفوف النقل فى مصر التعليم المصري، الذي لا يتوفر لة نتائج علي الإنترنت إلا أن السبيل الوحيد أمام هؤلاء الطلاب والطالبات هو الإستعلام عنها من خلال المدارس. لكننا علي الأقل نتوقع وننتظر فى حال تم ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 علي الإنترنت، وفى حال ظهورها هذا العام فإنك ولابد من أن تعرف المواقع التي ربما تظهر من خلالها، وهذة المواقع التي أظهرت نتائج الفصول الدراسية الأخرى خلال الأعوام الماضية.

الطلاب شاهدوا أيضًا: نتيجة الصف الثاني الابتدائي الترم الأول 2019 نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الأول 2019 نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2019 خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الأول 2019 لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الأول 2019 قبل أي حد أضغط هنا أو هنا ، واتبع الشرح المصور :- 1. بعد الدخول على الرابط نضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة التالية. نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2. ندخل في الخانة الاولى الرقم القومي للطالب (الرقم القومي موجود بشهادة الميلاد)، ثم في الخانة التانيه نختار المرحلة الابتدائي ثم الخانة الثالثة نختار الصف الرابع الابتدائي، والخانة الرابعة نختار 2019، والخانة الخامسة نختار الفصل الدراسي الأول أو نصف العام، والخانة السادسة والاخيرة نختار عرض النتيجة بالارقام والتقديرات، ثم نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التي امامك. 

انتهى رسميا طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي، من أداء آخر أمتحان لهم، قامت لجان الامتحانات في البدء الفوري في تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بهم، ورصد الدرجات أستعداداً لإعتمادها من وزير التربية والتعليم والإعلان عنها للطلبة والطالبات.

ومن الجدير بالذكر أن المسئولون بوزارة التربية والتعليم قد أكدوا على أن كافة الاختبارات قد جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط فلم يخرج أي سؤال في الامتحان عن كتاب المدرسة.

Advertisements

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2018

وبالفعل تم الانتهاء من أداء عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة ويمكن الاستعلام عن كافة نتائج الصف الرابع الابتدائي جميع المحافظات من خلال الروابط الأتية باستخدام أسم الطالب ورقم جلوسه والمدرسة التابع لها:- 
 

نتيجة ابتدائية القاهرة 
نتيجة ابتدائية الإسكندرية 
نتيجة ابتدائية الجيزة 
نتيجة ابتدائية القليوبية 
نتيجة ابتدائية المنيا 
نتيجة ابتدائية المنوفية
نتيجة ابتدائية الشرقية 
نتيجة ابتدائية كفر الشيخ 
نتيجة ابتدائية البحيرة 
نتيجة ابتدائية الغربية 
نتيجة ابتدائية الدقهلية 
نتيجة ابتدائية الإسماعيلية 
نتيجة ابتدائية قنا 
نتيجة ابتدائية أسيوط
نتيجة ابتدائية أسوان 
نتيجة ابتدائية دمياط 
نتيجة ابتدائية الأقصر 
نتيجة ابتدائية مرسى مطروح 
نتيجة ابتدائية السويس 
نتيجة ابتدائية البحر الأحمر 
نتيجة ابتدائية شمال سيناء

من خلال روابط المحافظات الموضحة بعاليه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2018 الفصل الدراسي الثاني فور ظهورها بواسطة كتابة رقم الجلوس في مكانه المخصص، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

 

Advertisements