الارشيف / العالم

فيديو رقص مَنِيِّ فِّأّروِقِ 11 دقيقة كامل 22.01.2019

Advertisements

كمية بحث ضخمة عبر محركات جوجل عن الفيديو المسرب للفنانة المصرية منى فاروق وهي ترقص بجانب شيماء الحاج ، الامر الذي شكل  موجة انتقادات حادة من قبل جمهور الفنانة منى فاروق داخل مصر وخارجها، للفنانة والمخرج المصري خالد يوسف، حيث أثار الفيديو حالة من السخط الشعبي والعربي.

حيث لا تزال فضيحة المخرج المصري خالد يوسف والفنانة المصرية منى فاروق وشيماء الحاج تضج مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تسريب فيديو جديد لهما في وضع مخل بالاداب العام والمجتمع المصري .

وفي تفاصيل الفيديو المسرب فقد شوهد خلال المقطع الفيديو الذي تم تسريبه قيام فتاتين بالرقص على اغنية على عين مولايتي ، وهم يرتدون ملابس شبه عارية ، حيث يظهر خلال المقطع الفيديو الذي تم تسريبه صوت شاب يقوم بتصويرهما وهو يحثهم على الرقص المتواصل.

Advertisements

الفيديو شكل موجة من الغضب الكبير والسخط بين اوساط جميع من شاهدوه ، مطالبين بضرورة ايقاع العقوبة القانونية بحقهم .

فيما لم يصدر عن كل من الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج او المخرج خالد يوسف اي تعليق بخصوص المقطع الفيديو المنسوب اليهم ، واكتفت منى فاروق باصدار تنويه عبر حسابها عبر الانستغرام بأنه لا يوجد لها اي حساب رسمي باسمها عبر الفيس او تويتر.

هذا ويعتذر منكم موقعنا الاخباري "دوت الخليج" عن نشر مقطع الفيديو الاباحي الخاص بمنى فاروق وشيماء الحاج ، لما يتضمن هذا المقطع مناظر مخلة بالآداب .

Advertisements

Advertisements