الارشيف / العالم

نتيجة الصف الخامس الابتدائى بالاسم .. نتيجة شهادة الصف الخامس الابتدائى بالاسم ورقم الجلوس

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

نتيجة الصف الخامس الابتدائى بالاسم مع شهادة الصف الخامس الابتدائى البحث يشدد الآن حول نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 في القاهرة ومحافظات مصر، وذلك بسبب ظهورها في بعض منهم، وجاءت جميع نتائج تلك المرحلة مبهرة للغاية، ومن خلال متابعاتنا للحدث، هناك ارتفاع نسب النجاح في بعض المحافظات وخاصة محافظات جنوب الصعيد والتي جاءت تلفت الأنظار لذا هناك إشادة كبيرة من السيد الوزير، طارق شوقي لأبناء تلك المحافظات.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي  2019 جميع المحافظات

أتم طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحاناتهم في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019 منذ أيام قليلة، لينتظروا النتيجة التي تظهر ثمرة نجاحهم وتفوقهم طوال العام الدراسي الترم الأول والثاني، والتي تضمن لهم التأهل للفصل الدراسي القادم لهم وهو الصف السادس الإبتدائي، والتي دارت بعض الشائعات عنه أن تُلغى الشهادة منه ويكون الصف السادس سنة نقل كالصف الرابع والخامس، وعلى أن تكون أول شهادة هي الشهادة الإعدادية.

 اضغط هنا للانتقال للموقع

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 

أيام قليلة وتظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 كما جاء على حد قول وزير التربية والتعليم طارق شوقي أنها يتبقى عليها بحد أقصى أسبوع، وسوف يتم رفعها على الإنترنت فور اعتمادها، ومن ثم ستظهر اليوم التالي بشكل رسمي في المدارس، ومن الجدير ذكره أن الحصول على النتيجة سيكون بالرقم القومي الخاص بالطالب، ونقدم لكم طريقة الحصول على نتيجة رابعة ابتدائي 2019 محافظة القاهرة.

أولاً: الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي، ومن ثم الدخول إلى تبويب “نتيجة مراحل النقل في التعليم الأساسي”.

Advertisements

ثانياً: كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب، واختيار المرحلة الابتدائية، والصف الخامس، واختيار نوع النتيجة بالتقديرات أو بالدرجات.

سننقل لكم رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2019 الترم الثاني في جميع محافظات جمهورية مصر العربية من العاصمة القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والقليوبية والمنوفية والدقهلية والبحر الأحمر وبني سويف وسوهاج والسويس والفيوم وقنا والوادي الجديد والغربية والمنيا وبورسعيد وقنا والإسماعيلية وأسوان والأقصر وأسيوط ودمياط والبحيرة وكفر الشيخ ومرسى مطروح وجنوب سيناء وشمال سيناء.

موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الترم الثاني 2019

جاء تصريحات من مصادرنا داخل وزارة التربية والتعليم عن أسباب تأخر نتيجة خامسة ابتدائي الترم الاول 2019 ، وهي عدم انتهاء اللجنة المسؤولة عن أعمال الامتحانات من رصد الدرجات، وأن أعمال النتيجة سنتتهي في غضون أسبوع ومن ثم سيتم إعلان نتيجة الصف الخامس وصفوف النقل الأخرى.

 

Advertisements

Advertisements