الارشيف / العالم

هنا- اسماء المشاركين في مزاين الملك عبدالعزيز 1440 من فئة الجمل وفئة الفردى

Advertisements

تعرف على كافة اسماء المشاركين في مزاين الملك عبدالعزيز 1440 من فئة الجمل وفئة الفردى.

حيث يشارك الكثيرين من محبي سباقات الابل مزيان، في المملكة العربية السعودية ، والتي تأتي ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، حيث تضم الكثير من المتسابقين الذين كانوا قد اتموا عملية التسجيل وتم فرزهم وفق الإبل الخاصة بهم والمواصفات التي تحملها هذه الإبل للمشاركة في المسابقات وفق ما يقع عليه الإختيار.

ومع إقتراب موعد بدء مسابقة مزاين الملك عبد العزيز 1440 يكثر البحث عن اسماء المشاركين في مزاين الملك عبدالعزيز 1440 الذين ينتظر أن تبدأ المسابقات وفق ما وقع عليه الإختيار من قبل اللجنة المنظمة لهذه المسابقات، وهنا سنوفر لكم اسماء المشاركين في مزاين الملك عبدالعزيز 1440 التي يمكن الإطلاع عليها بتمعن.

في حفل ومهرجان كبير كل عام تقيمة المملكة العربية السعودية تحت مسمى مزايين الملك عبدالعزيز, تم البدء في الترتيبات في المسابقة والمشاركة في مزايين الملك عبدالعزيز للسنة 1440 بمشاركة الرجال والنساء لأول مرة في المملكة العربية السعودية والتي تخوضها النساء في المزايين الإبل.

الأميرة سيرين بنت عبدالرحمن تمثل النساء

تمثل النساء في المشاركة في مزاين الإبل لهذا العام الأميرة سيرين بنت عبدالرحمن لتكون الممثلة للسيدات في المسابقة في مزاين الملك عبدالعزيز 2019 الموافق هجرية 1440.

أعلن نادي الإبل اليوم أسماء المسجلين في جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في جميع فئاتها والوانها والذي ستنطلق منافساتها يوم الثلاثاء 30 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 5 فبراير 2019م

وأظهرت كشوفات الأسماء مشاركة صاحبة السمو الملكي الأميرة سيرين بنت عبدالرحمن بن خالد آل سعود في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل وذلك بعدد من الفرديات في لون المجاهيم فئة الفردي دق وجل.

التعرف على اسماء المشاركين

يمكنكم التعرف على أسماء المشاركين من خلال الدخول على الموقع التالي “هنا” ومن ثم اتباع الخطوات التالية وهي الدخول واختيار الفئة الخاصة من فئات الإبل.

Advertisements

فئات الإبل الفردية

المشاركين في فئات الإبل الفردية والتي تضم الألوان التالي :

مجاهيمو

ضح

شعل

شقح

حمر

صفر

وبعد اختيار الألوان في المجموعات سكون دق جل الكل

Advertisements

Advertisements