الارشيف / العالم

حقيقة مرض حسن نصر الله و نقله إلى المستشفى

Advertisements
ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم ، أن الأمين العام لتنظيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، دخل المستشفى ليل السبت عقب إصابته بأزمة قلبية، ومعاناته من مرض السرطان.

وقال الصحفي الإسرائيلي شمعون آران إن "حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق على يد أطباء روس، وإيران أرسلت 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي".

من جانبه رد حسين أمير عبد اللهيان، المستشار الخاص لرئيس البرلمان الإيراني، على الامر نافيا إصابة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بنوبة قلبية، مشيرًا إلى أن تلك التقارير هي ادعاءات تروج لها إسرائيل وهي بمثابة "الكذبة الكبرى".

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "المزاعم الصهيونیة بمرض حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله بلبنان وإصابته بسكتة قلبية، هي كذبة العام الجديد الكبرى".

وتابع: "اليوم الذي سيُصلّي نصر الله و قادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى وقد تطهّر من دنس الصهاينة ، سيأتي لا محالة".

يذكر أن عبد اللهيان من الشخصيات القريبة من الحرس الثوري الإيراني، وعضو في فيلق القدس التابع للحرس الذي يقوده الجنرال قاسم سليماني.

Advertisements

قد تقرأ أيضا