الارشيف / أخبار عالمية / العالم

حقيقة مرض حسن نصر الله و نقله إلى المستشفى

ذكرت وسائل إعلام عبرية، اليوم ، أن الأمين العام لتنظيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، دخل المستشفى ليل السبت عقب إصابته بأزمة قلبية، ومعاناته من مرض السرطان.

وقال الصحفي الإسرائيلي شمعون آران إن "حزب الله يرفض نقل نصر الله إلى سوريا لتلقي العلاج في دمشق على يد أطباء روس، وإيران أرسلت 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي".

من جانبه رد حسين أمير عبد اللهيان، المستشار الخاص لرئيس البرلمان الإيراني، على الامر نافيا إصابة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بنوبة قلبية، مشيرًا إلى أن تلك التقارير هي ادعاءات تروج لها إسرائيل وهي بمثابة "الكذبة الكبرى".

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "المزاعم الصهيونیة بمرض حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله بلبنان وإصابته بسكتة قلبية، هي كذبة العام الجديد الكبرى".

وتابع: "اليوم الذي سيُصلّي نصر الله و قادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى وقد تطهّر من دنس الصهاينة ، سيأتي لا محالة".

يذكر أن عبد اللهيان من الشخصيات القريبة من الحرس الثوري الإيراني، وعضو في فيلق القدس التابع للحرس الذي يقوده الجنرال قاسم سليماني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حقيقة مرض حسن نصر الله و نقله إلى المستشفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements