الارشيف / العالم

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز “ثمين” على برايتون

وكالات - دوت الخليج

قاد النجم المصري محمد صلاح ناديه، ليفربول، لتحقيق فوز هام على برايتون ليحافظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

فعلى أرضية ملعب فالمر انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يسجل صلاح هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، حافظ "الريدز" على صدارتهم للدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصولهم للنفطة 57، متفوقين بفارق 7 نقاط عن الوصيف، مانشستر سيتي، مع تبقي مباراة مؤجلة للأخير.

بدوره، وصل النجم المصري إلى هدفه رقم 14 في "البريميرليغ" ليتقاسم مع الإنجليزي هاري كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد صلاح يقود ليفربول لفوز “ثمين” على برايتون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.