الارشيف / العالم

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس

Advertisements

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس، يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور معرفة درجات الفصل الدارسي الحالي، حيث توفر وزارة التربية والتعليم في مصر أمكانية الاستعلام برقم الجلوس والاسم، فمن خلال هذه المقالة سوف نقوم بوضع رابط الموقع الرسمي للوزارة من اجل متابعة موعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 بجميع المحافظات.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 برقم الجلوس

سوف يتم الكشف  عن نتائج أولي أعدادي في جميع المحافظات وسوف يتم اعتمادها أولا في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والشرقية والغربية والدقهلية والمنوفية والمنيا أسيوط ودمياط والمنيا من ثم يتم رفع النتيجة علي بوابة التعليم الأساسي الإلكترونية التابعة إلي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية للنتائج برقم الجلوس.

بإمكان كافة الطلبة والطالبات الدخول علي موقع النتائج وزارة التربية والتعليم الذي سوف نرفق رابطه الرابط من اجل الاستعلام عن درجات الامتحانات بشكل إلكتروني، ومن ضمن تلك الروابط التي سوف نقوم بوضعها بداخل هذه المقال هي بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي في محافظة القاهرة

Advertisements

نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة

نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي في محافظة الإسكندرية

أحضرنا لكم رابط بوابة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة والإسكندرية بعالية، وسوف نقوم بشكل تدريجي بوضع روابط باقية المحافظات وسنقوم بعمل تحديث بشكل مستمر فرجاء تابعونا.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا