الارشيف / أخبار عالمية / العالم

نتائج الثانوية العامة 2019 الكويت .. نتائج الثاني عشر 2019 المربع الالكتروني للنتائج نتائج الثانوية العامة 2019

نتائج الثاني عشر 2019 الكويت ، نتائج الثانوية العامة حسب الاسم 2019 ، وأعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي الكويتية اليوم الأحد نتائج الثانوية العامة لإختبارت الصف الثاني عشر، جاء ذلك في بيان لها نشرته عبر موقِعها الرسمي على شبكة الإنترنت حددت فيه موعد الإعلان عن نتائج الثاني عشر، لجَميع طُلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة ، حيثُ سيتمّ نَشر النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالكويت صباح الأحد، ونَوّهت الوزارة عَبر موقعًا للطلبة والطالبَات بأنّه يمكن معرفة نتائج الثانوية العامة من خلال موقعها الألكتروني، بينما يتوجهون لاستلام شهاداتهم من المدارس التي يتّبعون لها.

نتائج الفصل الدراسي الاول للشهادة الثانوية في الكويت

انتهت كنترولات التصحِيح بمدارس المَرحلة الثانويّة والتخصّصية من الانتهاء من تصحِيح وتدقِيق اختبارات الطَلبة والطالبات، وأشارت مَصادر داخل الوزارة أنّ نسبة نجاح الطلبة هذا الفَصل فاقت نِسبة نجاحهم العام الماضي ونَوّه المصدر أنّ هَذا الأمر يرجع الى جهود الوزارة في إنجاح العملية التعليمية والمُساهمة بتطويرها وتوفِير المناخ الملائم قبل التقدم للاختبارات.

موقع وزارة التعليم والتعليم العالي

يوفر موقع وزارة التعليم والتعليم العالي في الكويت، أمام طلبةوطالبات الشهادة الثانوية في جميع مدارس الوطن، خدمة الإستعلام عن نتائج إختبارات الفصل الدراسي الاول للشهادة الثانوية بفرعيها العامة والتخصصية للعام الدراسي 2019، حيث أنهت كنترولات التصحيح في مديريات محافظات الوطن تصحيح إختبارت الثانوية العامة، وأعلن اليوم عن النتائج، والتي يتم التعرف عليها عبر زيارة الموقع وكتابة الإسم أو رقم الجلوس، وإختيار العام الدراسي، وتخصص الثانوية العامة .

رابط نتائج الشهادة الثانوية العامة

وذكرت الوزارة في بيانها الذي نشرته اليوم عبر موقعها الإلكتروني، صفحتها الرسمية على تويتر أنه يُمكن الإستعلان عن نتائِج الفصل الدراسي الأول لشهادة الثانوية العامّة ، عبر موقع وزارة التعلي والتعليم العالي.

وأكد موقع طالب وموقع المربع الالكتروني عزمهما نشر كافة نتائج الثانوية العامة للعام 2018 في الكويت برقم الجلوس ورقم التسجيل رسميا لجميع طلاب الصف الثاني عشر ، والتي من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم الكويتية غدا الاثنين لجميع طلاب الكويت  الثانوية العامة 2018 على موقع طالب التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

فقد أعلنت وزارة التربية الكويتية، أنها انتهت من أعمال الكنترول ورصد الدرجات لطلاب المرحلة الثانوية، على أن يتم إعلان نتيجة الامتحانات طبقا لرزنامة وزارة التربية للصف الثاني عشر  غدا الاثنين .رابط فحص نتائج الطلاب

رابط وزارة التعليم الكويتية نتائج الطلاب

رابط المربع الالكتروني للنتائج 2018

أسرة موقعنا تتمني لكم النجاح والتوفيق والمزيد من التقدم، وننوه عليكم أنه في حالة عدم الوصول إلى نتائج طلاب الكويت عبر الرابط المرفق أعلاه، فإنه يمكنكم ترك الرقم المدني أو رقم جلوس الطالب وسوف نسعى على جلب النتائج لكم في القريب العاجل بإذن الله، حرصاً منا على أن ننال ثقتكم.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتائج الثانوية العامة 2019 الكويت .. نتائج الثاني عشر 2019 المربع الالكتروني للنتائج نتائج الثانوية العامة 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements