الارشيف / العالم

متى نتيجة الصف الاول الاعدادى ترم اول 2019 - موعد ظهور واعلان نتيجة الصف الاول الاعدادى 2019 رابط الاستعلام

Advertisements

من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم المصرية خلال ايام قليلة من الكشف عن نتائج امتحانات المرحلة الاعدادية ي مصر، فقد أوشكت عدد كبير من المحافظات المصرية على ظهور واعلان نتيجة الصف  الاول الاعدادى للترم الاول من العام 2019 عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت ، لجميع طلاب وطالبات الصف  الاول الاعدادى  الذين تقدموا باختبارات نهاية الترم الاول للعام 2019 ، للتعرف على نتيجة الخاصة بهم في امتحانات الترم الاول للصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب.

نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 القاهرة ، نتيجة الصف  الاول الاعدادى  بالاسم ورقم الجلوس 2019 الاسكندرية ، نتيجة الصف  الاول الاعدادى  بالاسم ورقم الجلوس 2019 الجيزة ، نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 القليوبية، نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 المنيا، نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 المنوفية، نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 الشرقية، نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 البحيرة، نتيجة الصف  الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس 2019 الدقهلية، نتيجة الصف  الاول الاعدادى  بالاسم ورقم الجلوس 2019 السويس.

يواصل الكثير من طلاب واولياء الامور في جمهورية مصر العربية ترقب لحظة الكشف الرسمي عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول لجميع ابنائهم ، حيث ننشر لكم اليوم روابط رسمية خاصة بنشر نتائج طلاب المرحلة الاعدادية في مصر لجميع المحافظات المصرية ، يمكنكم التعرف على نتيجة فور ودرها من مواقع الرسمية لمديريات التعليم.

نتيجة مرحلة الاعدادية 2019 :-

رابط مباشر لفحص نتيجة الصف  الاول الاعدادى في القاهرة الاسكندرية الغربية دمياط المنيا سينا الشرقية الدقهلية الفيوم وجميع المحافظات المصرية للفصل الدراسي الاول من العام 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

بعد انتهاء الطلبة والطالبات الصف  الاول الاعدادى، من أداء آخر أمتحان لهم، قامت لجان الامتحانات في البدء الفوري في تصحيح أوراق الاختبارات الخاصة بهم، ورصد الدرجات أستعداداً لإعتمادها من وزير التربية والتعليم والإعلان عنها للطلبة والطالبات.

Advertisements

ومن الجدير بالذكر أن المسئولون بوزارة التربية والتعليم قد أكدوا على أن كافة الاختبارات قد جاءت سهلة وفي متناول الطالب المتوسط فلم يخرج أي سؤال في الامتحان عن كتاب المدرسة.

رابط نتيجة المرحلة الاعدادية 2019

وبالفعل تم الانتهاء من أداء عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلبة وطالبات الصف  الاول الاعدادى في عدد من المحافظات المصرية.

 ويمكن الاستعلام عن كافة نتائج الصف  الاول الاعدادى جميع المحافظات من خلال الروابط الأتية باستخدام أسم الطالب ورقم جلوسه والمدرسة التابع لها:- 

نتيجة القاهرة 
نتيجة  الإسكندرية 
نتيجة الجيزة 
نتيجة  القليوبية 
نتيجة  المنيا 
نتيجة  المنوفية
نتيجة الشرقية 
نتيجة كفر الشيخ 
نتيجة  البحيرة 
نتيجة الغربية 
نتيجة الدقهلية 
نتيجة الإسماعيلية 
نتيجة قنا 
نتيجة أسيوط
نتيجة أسوان 
نتيجة دمياط 
نتيجة الأقصر 
نتيجة مرسى مطروح 
نتيجة السويس 
نتيجة البحر الأحمر 
نتيجة شمال سيناء

من خلال روابط المحافظات الموضحة بعاليه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الاعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني فور ظهورها بواسطة كتابة رقم الجلوس في مكانه المخصص، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا