الارشيف / أخبار عالمية / العالم

لائحة الناجحين في مباراة التعاقد 2019 ،، الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2019 ،، ​لوائح الانتظار لمباراة التوظيف بالتعاقد 2018

لائحة الناجحين في مباراة التعاقد 2019 الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2019 ​لوائح الانتظار لمباراة التوظيف بالتعاقد 2018 النتائج النهائية للناجحات والناجحين في مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين  لجهة الدارالبيضاء-سطات ،وأنهت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات إلى كافة الناجحات والناجحين أنه يتعين عليهم تحميل عقد التدريب المفضي إلى التوظيف من الموقع الالكتروني الرسمي للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة الدارالبيضاء سطات https://www.crmefcasablancasettat.org و تعبئته بكل دقة و عناية وتقديمه الى إدارة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين أو أحد فروعه، مصحوبا بالوثائق المطلوبة ابتداء من 14 يناير 2019 .

وبهذه المناسبة تتقدم الأكاديمية باحر التهاني لكافة المترشحات والمترشحين الناجحين، متمنيتا لهم التوفيق. 

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 جهة الشرق نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 نتائج الاختبار الشفوي لمباراة التعاقد 2019 إعلانات عن نتائج الاختبار الكتابي بجميع الأكاديميات – موضوع متجدد يجب الإحتفاظ به عندكم انتهى الاختبار الكتابي لمباراة التوظيف بالتعاقد مع الأكاديميات يوم السبت 22 دجنبر ، ويفصلنا يومان فقط عن النتائج الاختبار الكتابي المبرمج يوم الخميس 3 يناير 2018.

وبدون الإطالة عليكم سنخصص هذه الصفحة لنشر لائحة مجتازي الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة موظفي الأكاديمية دورة دجنبر. وسبقت الإشارة أن ملفات المترشحين تخضع للدراسة من طرف لجان المباراة على المستوى الإقليمي، بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الابتدائي، وعلى المستوى الجهوي بالنسبة للمترشحين بسلك التعليم الثانوي، وذلك وفق معايير موحدة ومحددة في شبكة تعد لهذا الغرض.

ننشر لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباراة توظيف الأساتذة موظفي الأكاديمية دورة دجنبر تباعا فور توصلنا بها. قم بزيارتنا بين الفينة والأخرى واحتفظ بهذه الصفحة عندك في هاتفك لتعود إليها للاطلاع على نتائج الاختبارات الكتابية بعدما نتوصل بها سنعمل على نشرها مباشرة لربح الوقت.

النتائج النهائية لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات برسم فوج 2019

دورة 22 دجنبر 2018

هذا الموضوع متجدد – المرجو الاحتفاظ به عندكم 

جهة درعة تافيلالت :  1116  منصب (تحميل النتائج)

جهة بني ملال خنيفرة: 1193 منصب (تحميل النتائج)

جهة الدار البيضاء سطات:  2373  منصب (تحميل النتائج)

جهة فاس مكناس: 1500 منصب (تحميل النتائج)

جهة الرباط سلا القنيطرة : 1349 منصب (تحميل النتائج)

جهة كلميم واد نون: 377  منصب (تحميل النتائج)

جهة الداخلة واد الذهب : 82  منصب (تحميل النتائج)

جهة العيون الساقية الحمراء: 205 منصب (تحميل النتائج)

جهة مراكش أسفي : 2,539 منصب (تحميل النتائج)

جهة طنجة تطوان الحسيمة: 1794 منصب ( غير متوفرة )

جهة الشرق: 1273 منصب (تحميل النتائج)

جهة سوس ماسة: 1199  منصب (تحميل النتائج)

 

دورة دجنبر 2018

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لائحة الناجحين في مباراة التعاقد 2019 ،، الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2019 ،، ​لوائح الانتظار لمباراة التوظيف بالتعاقد 2018 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements